تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج فايبر بلس رابط مباشر 2021 Download viber APK تنزيل للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد القديم

تحميل برنامج فايبر بلس رابط مباشر 2022 Download viber تنزيل للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد القديم

"تحميل برنامج فايبر للموبايل" فايبر للكمبيوتر" فايبر اندرويد"فايبر قديم" تحميل الفايبر برابط مباشر" فايبر 2016" viber تحميل مباشر" 

تنزيل ماسنجر 2022 كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر viber windows 5.9 1 تيليجرام https :/ support viber com تنزيل ايمو viber for pc تحميل الفايبر القديم للاندرويد down to up فايبر تحميل messages وي تشات مجانًا شعار فايبر فايبر براند www viber blog الموقع الرسمي للفايبر فتح viber كيف اشغل الفايبر على الموبايل كيف افتح فايبر viber for window 10 download viber desktop windows viber setup كل شي عن الفايبر فايبر igor magazinnik تالمون ماركو سيارة فايبر ماهو الفايبر stc مشاكل الفايبر الاتصالات المتكاملة اشتراك رقم الاتصالات المتكاملة تجربة زوم فايبر رقم لوحة الفايبر راوتر الاتصالات المتكاملة مندوب الاتصالات المتكاملة باقات stc انترنت لا محدود عروض stc للاجهزة الذكية شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم عروض نت مفتوح باقات موبايلي باقات جوي

تحميل الفايبر برابط مباشر 2017 Download viber free

viber



#برنامج_فايبر_بلس #تحميل_برنامج #فايبر_بلس #سناب_شات #تحميل #برنامج #فايبر #شات #بلس #تحميل_برنامج_فايبر_بلس 2017_download# Viber# free #تحميل #برنامج #فايبر_شات_بلس

تحميل برنامج فايبر بلس رابط مباشر 2020 Download viber القديم


تحميل برنامج فايبر رابط مباشر 2017 Download viber
تطبيق فايبر Viber يمكنك من إجراء المكالمات الصوتية مجاناً 100% وهنا يمكنك تحميل فايبر للمكالمات المجانية للأندرويد Viber 5.2.2.478 أيضاً يحتوي على خدمة Viber Out المدفوعة والتي تمكنك من إجراء المكالمات إلى أي هاتف عمومي حول العالم.
تطبيق OGWhatsApp 2.11.315 لتشغيل رقمين واتساب
تحميل برنامج المتصل نمبر بوك الجديد 2014 Number Book
تحميل متصفح اوبرا Opera Mini للجوال
لاستخدام برنامج  فايبر سامسونج" ، يجب أن يتوفر لديك جهاز يعمل بنظام أندرويد ومتصل بشبكة الإنترنت أو وايفاي، كما ينبغي للشخص الذي تريد الاتصال به أن يكون لديه تطبيق برنامج فايبر مجانا " أيضاً مثبت على جهازه، وإلا لن تتمكن من الاتصال به باستخدام هذه الخدمة.
بمجرد تثبيتك للتطبيق على جهازك، سيتوجب عليك القيام به هو السماح للتطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، وفي غضون ثوان ستتمكن من إجراء مكالمات صوتية بجودة عالية دون دفع أي تكاليف عدا الإنترنت والذي يلزم وجوده من أجل الاستفادة من شبكة الوايفاي، بخلاف الحال عند استخدام تقنية الجيل الثالث (3G)، والتي غالباً ما تجعلك تدفع رسوم خدمة مقابل البيانات أكثر مما تدفع للهاتف.

إن (فايبر – للمكالمات المجانية) هو تطبيق سهل الاستخدام، ويتيح لمستخدميه توفير الكثير من الأموال التي تنفق على المكالمات. علاوة على ذلك، فإنه يسهل استخدامه كثيرًا ويقوم بالتعرف على جهات الاتصال لديك وضبطها بشكل تلقائي؛ فهو ببساطة مريح للغاية!
برنامج فايبر يعد أحد أفضل برامج المحادثات الصوتية عالية الجودة، البرنامج مجاني ويعمل على مختلف الأجهزة ويمكنك الاتصال لأي شخص آخر يستخدم فايبر بأي بلد!
نقدم لكم اليوم برنامج فايبر بلس اخر اصدار برنامج مجاني؟
السناب الى الاستديو من خلال تحميل برنامج فايبر اخر نسخه  للاندرويد Snapchat تنزيل مجانا Viber Galaxy, Sony Xperia, HTC Desire, Motorola, Blackberry, Micromax, Karbonn, Lenovo, Xolo, Jolla and many other android mobile. Mobile. For mobile phones. Mobile, android. Samsung, Galaxy 'apk, MYEGY, ipad' ipod, iPhone, BlackBerry, jed, Nokia, Symbian, Windows Phone, pc 'computer, Lap Top, exe لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , للاندرويد , للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل . موبايل حيث يقدم برنامج فايبر للويندوز 8 للاب توب مجموعة كبيرة من الإشعارات والتي تشمل عرض الرسائل الواردة مباشرة على شاشة الهاتف, إرسال إشعار انضمام أحد جهات الاتصال الخاصة بك لبرنامج فايبر, إضاءة الشاشة في حال ورود رسالة جديدة, فك قفل الشاشة عند ورود رسالة جديدة لتسهيل سرعة الرد, إصدار صوت في حال ورود رسالة جديدة, تغيير صوت نغمة التنبيه أو جعلها مطابقة لنغمة التنبيه الأساسية, ومن أجل جميع تلك الإشعارات التي ذكرناها يمكنك القيام بإجراء التعديلات عليها من خلال قائمة إعدادات البرنامج.

تحميل برنامج فايبر Viber 2017 مجاناً مع شرح طريقة إستخدامه بالفيديو

 نبذة عن البرنامج


يعتبر برنامج فايبر 2016 Viber واحد من أشهر برامج الدردشة والمحادثة للكمبيوتر حيث يتيح لك التواصل مع الأخرين عن طريق المكالمات الصوتية والمصورة كما يتيح لك أيضاً إمكانية إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS مجاناً. برنامج فايبر (Viber) للكمبيوتر يسمح لك بإرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية مع مستخدمي فايبر الآخرين وذلك بإستخدام أي جهاز على أي شبكة وإلى أي بلد!  مجاناً , تحميل برنامج فايبر الاصدار الجديد ' viber, 2015, شرح برنامج فايبر, أخر إصدار, أحدث نسخة, تطبيق فايبر, ترايد سوفت, جوجل بلاى, تشغيل فايبر, مشكلة.
برنامج فايبر للكمبيوتر في سطور 

يعد برنامج "فايبر" أحد أقوي برامج الشات والماسنجر والتي حققت نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة خصوصاً على الهواتف الذكية بنظامي أندرويد و IOS بحيث يتيح لك برنامج "الفايبر المحدث 2017 ' للكمبيوتر" أجراء محادثات الفيديو والصوت بكل سهولة فكل ما يلزمك هو توفر الإنترنت لديك بالإضافة إلى تحميل برنامج فايبر مجاناص وتثبيته على هاتفك حتي تتمكن من الإستمتاع بخدماته الرائعة كذلك يوفر برنامج فايبر إمكانية إجراء المحاداثات النصية مع إمكانية ارفاق ملفات أخري في المحادثات مثل إرسال الصور والفيديوهات وغيرها، الجديد في برنامج فايبر اخر نسخه '  أنه أصبح متوفراً لنظام التشغيل ويندوز حيث قامت الشركة المطورة لبرنامج فايبر الأصلي بعمل نسخة جديدة من البرنامج تتوافق مع الويندوز وذلك يشمل الكمبيوتر واللابتوب ويمكنك تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر من الأسفل كما يمكنك التوجه إلي الموقع الرسمي لبرنامج فايبر 2016 للكمبيوتر وإختيار النسخة التي تناسبك، حتي تتمكن من تشغيل برنامج فايبر عربي على الكمبيوتر يجب عليك في البداية أن تكون قد قمت بتحميل وتثبيت وإنشاء حساب على فايبر للموبايل حتي تتمكن من تسجيل الدخول بنفس تلك البيانات من على جهاز الكمبيوتر أما بالنسبة للإستخدام فلا يوجد إختلاف بين برنامج فايبر للكمبيوتر والموبايل بحيث سوف تلاحظ انه تم إستخدام نفس الواجهة وطريقة الإستخدام. 

تشغيل برنامج فايبر Viber علي الكمبيوتر : المميزات


  • صوت نقى وعالي الجودة.
  • مكالمات فيديو عالية الجوّدة بالإضافة إلى مكالمات الهاتف و الرسائل القصيرة
  • رسائل نصية متعددة الوسائط التي يمكن أن تشمل الصور والفيديو.
  • مكالمات جماعية عن طريق عمل مجموعة للدردشة.
  • تزامن كامل بين هاتفك النقال وجهاز الحاسوب الخاص بك فى نفس الوقت.
  • نقل المكالمات بشكل مستمر لحظياً بين الأجهزة المختلفة (الكمبيوتر والموبايل).
  • ليس هناك حاجة للتسجيل كلمات السر أو أيً من الإجراءات الأخرى والكثير من المميزات الأخرى التى ستتكتشفها بنفسك. 

 تنزيل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا من هنــــــا


تنزيل ماسنجر 2022 كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر viber windows 5.9 1 تيليجرام https :/ support viber com تنزيل ايمو viber for pc تحميل الفايبر القديم للاندرويد down to up فايبر تحميل messages وي تشات مجانًا شعار فايبر فايبر براند www viber blog الموقع الرسمي للفايبر فتح viber كيف اشغل الفايبر على الموبايل كيف افتح فايبر viber for window 10 download viber desktop windows viber setup كل شي عن الفايبر فايبر igor magazinnik تالمون ماركو سيارة فايبر ماهو الفايبر stc مشاكل الفايبر الاتصالات المتكاملة اشتراك رقم الاتصالات المتكاملة تجربة زوم فايبر رقم لوحة الفايبر راوتر الاتصالات المتكاملة مندوب الاتصالات المتكاملة باقات stc انترنت لا محدود عروض stc للاجهزة الذكية شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم عروض نت مفتوح باقات موبايلي باقات جوي

عن الكاتب

. موقع متخصص

التعليقات

 مرحبًا بكم في موقعك.

نقدم لك اليوم أحد أكثر البرامج والتطبيقات المجانية تحميلاً في العالم 2022، وهو؟

هل التطبيق مجاني تمامًا للتحميل دون تحميل برامج لاستخدامه؟ نعم، متوافق مع أجهزة. الكمبيوتر Computer ,للكمبيوتر,لابتوب،,PC, كمبيوتر ويندوز
⭐ اسم البرنامج WhatsApp Messenger
⭐ الشركة المنتجة WhatsApp Inc
⭐ متوافق مع Windows, Android, IOS
⭐ حجم البرنامج 213.8 MB
⭐ نسخة البرنامج V 22.8.75
⭐ تاريخ التحديث 4 يوليو 2022
⭐ لغة البرنامج العديد من اللغات
⭐ التصنيف برامج الشات والماسنجر

جميع الحقوق محفوظة

تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا