تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أفضل تنزيل برنامج المكالمات المجانية ميرس للكمبيوتر الشخصي 2022: تحديث download mIRC APK

ما هو تطبيق mirc؟

"تحميل برنامج mirc كامل' mirc شرح' mirc تحميل' mirc عربي' mirc شرح' تحميل برنامج mirc' mirc for mac' تحميل ميرك شات' khaled mardam-bey' تحميل برنامج mirc كامل'

تحميل برنامج ميرس 2017 " download mIRC free كامل مع الشرح

تحميل برنامج ميرس 2022. download mIRC برامج تواصل اجتماعي على الكمبيوتر

تحميل برنامج ميرس 2017 " download mIRC free كامل مع الشرح




تحميل برنامج ميرس 2017 " download mIRC free كامل مع الشرح

مميزات البرنامج

يعمل برنامج ميرس mIRC  كشبكه عالميه  للتواصل الإجتماعى بين الاصدقاء والاقارب فى مختلف أنحاء العالم حيث يمكنك إجراء الدردشه وعمل مجموعات دردشه بين الاصدقاء وامكانيه استقبال وارسال الرسائل الصوتيه والمحادثات النصيه مع الاصدقاء والاقارب المسجلين بالبرنامج ، يتميز برنامج mIRC بواجهه بسيطه ورائعه ويدعم الخصوصيه لاجراء الدردشه والمحادثات بأمان وتجنب وصولها الى المتطفلين والهاكر ويتميز بسرعه وصول الملفات التى تشاركه مع الاصدقاء والاقاررب من خلال الشبكه الاجتماعيه العالميه IRC ويدعم برنامج ميرس للدردشه والمحادثات الصوتيه الترميز UTF -8 المستخدم كترميز عالمى للدردشة مع استقبال وعمل المحادثات الصوتيه بصوت واضح وعالى الجودة بدون تقطيع للإطمئنان على الاقارب والاصدقاء فى مختلف دول العالم ودعم تغيير حجم الخط لسهولة قراءة الدردشة ويدعم البرنامج اللعب الجماعى والدردشة والمحادثات الجماعية بين الاشخاص بسرعه عالية على شبكات IRC في جميع أنحاء العالم ويدعم انشاء قوائم للاصدقاء المفضلين ونقل الملفات وحفظ الرسائل وتشفيرها والبرنامج متوافق مع اجهزة الويندوز المختلفه وتستطيع تحميله مجانا بعد إضافه التحديثات والتحسينات اللازمه ليبدو اكثر سرعه .

ما هو تطبيق mIRC؟

برنامج mIRC هو برنامج محادثة عبر الانترنت من خلال نظام ويندوز . إنه هو واحد من أقدم البرامج في السوق. باستخدام برنامج mIRC يمكن التواصل أوالمشاركة أواللعب أو العمل مع الآخرين على الشبكات IRC في جميع أنحاء العالم. سواء كنتم تريدون عمل مناقشات جماعية أو مكالمات خاصة واحد لواحد ، فإن هذا البرنامج سوف يكون اختياركم الأول. برنامج mIRC لديه واجهة رائعة وعملية وقابلة للتخصيص والتي تدعم العديد من الميزات بما في ذلك قوائم الاتصال، ونقل الملفات والاتصالات متعددة الخادم ، SSL، IPv6، والتشفير، ودعم الأمن ونظام العرض بتقنية UTF-8 و UPnP، والمؤثرات الصوتية القابلة للتخصيص، رسائل المنطوقة، والمذكرات، و الرسائل والوثائق والرسائل أكثر من ذلك. mIRC أيضا لديه لغة برمجة التي يمكن استخدامها لجعل برنامج mIRC يعمل تلقائيا و لإنشاء تطبيقات مصممة لأداء مجموعة متنوعة من المهام. قد كان برنامج mIRC قيد التطوير لأكثر من عقد من الزمن، ويتم تحديثه باستمرار ورفع مستواه. صفحة آخر الأخبار الخاصة بالبرنامج تعرض دوما ما الابتكارات والتحديثات ذات الصلة.

تحميل برنامج ميرس كامل 2017إليكم آخر و أحدث إصدارات برنامج  ميرس  برنامج الشات في الاصدار الاخير  b2017رابط تحميل مباشر و مجاناً، برنامج ميرك من أقدم برامج المحادثة والذى يسمح بالمحادثة النصية والصوتية والمرئية فيمكنك التواصل مع الاف المستخدمين حول العالم ومع الاصدقاء ، ويدعم المكالمات الصوتية والمرئية الجماعية ويحتوى العديد من غرف الدردشة و به العديد من السيرفرات ، واجهة البرنامج سهلة جداو واضحة يسهل إستخدامها ويمكن استخدام سكريبتات للتعديل على البرنامج فيدعم اللغة العربية وتغير الأشكال والخطوط.
يتميز برنامج ميرك بواجهة رائعة وسهلة الإستخدام ، وبه آلاف غرف المحادثة على العديد من السيرفرات ومنها العربية ويدعم نظام عرض اللغة بتقنية UTF-8 ويتيح خاصية نقل الملفات والرسائل الصوتية ومشاركة الصور والموسيقى والألعاب ويتميز بسرعة العمل ودقة الاداء ،ويدعم المكالمات الصوتية والمرئية وإمكانية إنشاء غرفة خاصة للتحدث مع الاصدقاء ، مع إمكانية التعديل ليدعم اللغة العربية وبه خيار Treebar التي تسمح لك لاختيار خط مختلف باستخدام القائمة المنبثقة.

نحميل برنامج ميرس للمحادثة و الدردشة mIRC 7.38 للكمبيوتر

الكاتب AHMED ADEL ON 1:27 م لا يوجد تعليقات
تحميل برنامج ميرس للمحادثة والدردشة mIRC 7.38 مجانا للكمبيوتر
يعمل برنامج ميرس mIRC 7.38  كشبكه عالميه  للتواصل الإجتماعى بين كل الاصدقاء والاقارب فى مختلف أنحاء العالم حيث يمكنك إجراء الدردشه وعمل مجموعات دردشه بين الاصدقاء وامكانيه استقبال وارسال الرسائل الصوتيه والمحادثات النصيه مع الاصدقاء والاقارب المسجلين بالبرنامج ، يتميز برنامج  mIRC 7.38 بواجهه بسيطه ورائعه ويدعم الخصوصيه لاجراء الدردشه والمحادثات بأمان وتجنب وصولها الى المتطفلين والهاكر ويتميز بسرعه وصول الملفات في  مشاركه مع الاصدقاء والاقارب من خلال الشبكه الاجتماعيه العالميه IRC ويدعم برنامج ميرس للدردشه والمحادثات الصوتيه الترميز UTF -8 المستخدم كترميز عالمى للدردشة مع استقبال وعمل المحادثات الصوتيه بصوت واضح وعالى الجودة بدون تقطيع للإطمئنان على الاقارب والاصدقاء فى مختلف انحاءالعالم والبرنامج متوافق مع اجهزة الويندوز المختلفه وتستطيع تحميله مجانا بعد إضافه التحديثات والتحسينات اللازمه ليبدواحسن واكثر سرعه 
من ميرك:
ميرك هو متميز العميل التقوية دردشة الإنترنت الكامل لنظام التشغيل Windows التي يمكن استخدامها للتواصل والمشاركة واللعب أو العمل مع الآخرين على شبكات IRC في جميع أنحاء العالم، سواء في مؤتمرات مجموعة المستخدمين المتعددين أو في واحد الى واحد مناقشات خاصة. أنه يحتوي على واجهة نظيفة وعملية وهذا هو شكلي للغاية ويدعم ميزات مثل قوائم الأصدقاء، ونقل الملفات، وصلات متعددة الخادم، IPv6، وتشفير SSL، دعم وكيل، UTF-8 العرض، بنب، والأصوات للتخصيص، والرسائل المنطوقة، إخطارات صينية وقطع الأشجار الرسالة، وأكثر من ذلك.

ما هو الجديد في هذا الإصدار:

  • نسخة 7.46:
  • تحديث لبينسل 1.0.2h وPCRE 8.39 المكتبات.
  • ثابت / توقيت -h عالية الدقة الموقت الشوائب.
  • تمديد $ أحسب () للعودة المزيد من الأرقام في حسابات النقطة العائمة.
  • علة ثابتة واضح التاريخ أن مسح إعدادات قائمة القنوات بشكل غير صحيح.
  • غيرت الطريقة التي يتم تحديث الملفات لتقليل احتمال فقدان الملف.
  • مددت URL ان hotlink / استخراج ميزة للتعامل مع عناوين IPv6.
  • $ قاعدة ثابتة () علة برصيد نقطة والدقة العائمة.
ميرك يتيح لك الوصول إلى غرف الدردشة تتمحور حول طن من المواضيع المختلفة التي يمكنك التحدث مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم. مع هذا البرنامج، يمكنك الاتصال وقطع مع سهولة والتمتع ساعات من جماعة أو أحاديث خاصة عن كل ما يهمك.

تحميل برنامج ميرس " download mIRC free

تحميل برنامج mIRC 7.46 للكمبيوتر الشخصي ï »؟ IR »؟ يعمل برنامج mIRC كشبكة عالمية للتواصل الاجتماعي بين الأصدقاء والأقارب حول العالم حيث يمكنك الدردشة وإنشاء مجموعات دردشة بين الأصدقاء والقدرة على استقبال وإرسال الرسائل الصوتية والدردشات النصية مع الأصدقاء والأقارب المسجلين في البرنامج ، mIRC يتميز البرنامج بواجهة بسيطة ورائعة ويدعم الخصوصية لإجراء الدردشة والمحادثات بأمان وتجنب الوصول إلى المتسللين والمتسللين ويتميز بسرعة الوصول إلى الملفات التي تشاركها مع الأصدقاء والأقارب من خلال الشبكة الاجتماعية العالمية IRC ويدعم برنامج Mears for chat and chat chat coding UTF -8 قاطع المستخدم محادثة عالمية المستوى مع استقبال وإجراء محادثات صوتية بصوت واضح وعالي الجودة دون تقطيع للتحقق من الأقارب والأصدقاء في مختلف دول العالم و يدعم تغيير حجم الخط لسهولة قراءة الدردشة ويدعم البرنامج اللعب الجماعي والدردشة والمحادثات الجماعية بين ص الأشخاص بسرعة عالية على شبكات IRC في جميع أنحاء العالم ويدعمون إنشاء قوائم لأفضل الأصدقاء ، نقل الملفات ، حفظ وتشفير الرسائل ، والبرنامج متوافق مع أجهزة Windows المختلفة ، ويمكنك تنزيله مجانًا بعد إضافة ما يلزم التحديثات والتحسينات لجعلها تظهر بشكل أسرع.
قم بتنزيل برنامج MIRC لمحادثة رائعة الإصدار الأخير 2018 مجانًا ، قم بتنزيل برنامج MIRC لمحادثة رائعة الإصدار الأخير 2018 مجانًا سيساعدك على الحصول على دردشة أكثر متعة بسرعة ودون الحاجة إلى أي شبكة إنترنت قوية لذا فإن أقل إنترنت ستكون الشبكة كافية لإرسال واستقبال الرسائل ، فهي من البرامج الممتعة في الإرسال والاستقبال ، وستتمكن من استخدامها والتعامل معها على جهازك بكل بساطة وسهولة.

سيكون برنامج mIRC الذكي الأداة الأولى للوصول إلى أصدقائك ، حيث سيكون متميزًا في إرسال الرسائل الصوتية ، ويمكنك الاعتماد عليه تمامًا في الإرسال والاستقبال. ستكون المكالمة الصوتية في برنامج mIRC ممتعة وبسيطة للغاية وسهلة. ما عليك سوى الاتصال بأي صديق لك والقيام باستخدام البرنامج للحصول على مكالمة مجانية ، لأن برنامج mIRC هو أحد البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها ، ولكن بشرط واحد ، وأن الإنترنت متصل بجهازك ، وبعد ذلك ستتمكن من استخدام البرنامج بطريقة بسيطة جدا وسهلة جدا. .
برنامج mIRC هو أحد برامج الدردشة والدردشة الكلاسيكية وواحد من برامج الدردشة والدردشة الآمنة التي يستخدمها المحترفون وخبراء الإنترنت حيث تستخدمه مواقع التورنت في الدعم الفني لعملائها حيث يمكنك الحصول على دعوات مجانية إلى مواقع التورنت مع مستويات عالية من خلاله ، يستخدمها أيضًا المتسللون وهو أحد برامج الدردشة التي تأخذك إلى العالم السفلي للإنترنت.

شرح البرنامج والدردشة mIRC full v7.4.5 احدث اصدار:

يعد MIRC الكامل واحدًا من أفضل برامج الدردشة عبر الإنترنت (IRC) ، بالإضافة إلى كونه كلاسيكيًا قديمًا. سيسمح لك بروتوكول اتصال IRC بالدردشة عبر الإنترنت مع الآلاف والآلاف من الأشخاص بأقصى درجات الأمان والسرية ، حيث يدعم البرنامج أيضًا الوكلاء ، حيث يمكنك تغيير مكانك على الإنترنت باستخدام وكيل IP إلى مكان آخر. IRC هو منتدى افتراضي يمكنك الانضمام إليه من خلال الدخول إلى واحدة من آلاف غرف الدردشة ، بما في ذلك العديد من غرف الدردشة التي تدعم العربي.
صور للدردشة و الدردشة mIRC full v7.4.5 أحدث إصدار:

مميزات برنامج الدردشة والدردشة mIRC full v7.4.5 أحدث إصدار:

تجدر الإشارة إلى أنه كان من أول بروتوكولات الدردشة ، ولا يزال نشطًا كما كان في اليوم الأول. يدعم DCC Send / Get ، و DCC Chat (الدردشات الخاصة) بالإضافة إلى وجود عميل إصبع داخلي وخادم ملفات شخصي سهل الاستخدام للغاية. يوفر لك MIRC واجهة بديهية وسهلة الاستخدام على الفور ، وتتيح لك مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم يجلسون حولك.

تنزيل برنامج ميرس للاندرويد و سامسونج و جلاكسي من قوقل بلاي من هنــا
تحميل برنامج الدردشة
تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر
برامج تواصل اجتماعي على الكمبيوتر
برنامج مراسلة للكمبيوتر
تحميل برامج شات
تحميل برنامج المكالمات المجانية للكمبيوتر

عن الكاتب

. موقع متخصص

التعليقات

 مرحبًا بكم في موقعك.

نقدم لك اليوم أحد أكثر البرامج والتطبيقات المجانية تحميلاً في العالم 2022، وهو؟

هل التطبيق مجاني تمامًا للتحميل دون تحميل برامج لاستخدامه؟ نعم، متوافق مع أجهزة. الكمبيوتر Computer ,للكمبيوتر,لابتوب،,PC, كمبيوتر ويندوز
⭐ اسم البرنامج WhatsApp Messenger
⭐ الشركة المنتجة WhatsApp Inc
⭐ متوافق مع Windows, Android, IOS
⭐ حجم البرنامج 213.8 MB
⭐ نسخة البرنامج V 22.8.75
⭐ تاريخ التحديث 4 يوليو 2022
⭐ لغة البرنامج العديد من اللغات
⭐ التصنيف برامج الشات والماسنجر

جميع الحقوق محفوظة

تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا