تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تنزيل افضل نسخة جي بي واتس اب 2022" GBWhatsApp الاصلي الاخضر ادعس اتنفس هواك ضد الحظر أحدث اصدار

تنزيل افضل نسخة جي بي واتس اب 2022" GBWhatsApp الاصلي الاخضر احدث اصدار ادعس اتنفس هواك ضد الحظر

تحميل واتس اب جي بي الاخضر تنزيل واتس اب جي بي أحدث اصدار GBWhatsApp v6 40 تنزيل واتس اب جي بي الازرق تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار تحميل واتس اب جي بي uptodown واتس اب جي بي ضد الحظر تحميل GBWhatsApp3 كيفية تنزيل GBWhatsApp تحميل واتس اب جي بي uptodown GB WhatsApp تحميل GBWhatsApp3 تنزيل GBWhatsApp Pro مدونة اتنفس هواك واتس اب جي بي التواصل من أجل سوريا تحميل واتس ايرور YoWhatsApp النسخة القديمة واتس اب جي بي الازرق تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي whatsapp+3 تحميل تحميل واتس اب بلس الاخضر 2020 كيفية تنزيل GBWhatsApp تحميل OGWhatsApp اخر اصدار whatsapp+3 تحميل الازرق Watsabplus تنزيل GBWhatsApp Télécharger WhatsApp GB تحميل واتساب الذهبي FMWhatsApp تحميل واتساب عمر واتساب جي بي مدى الحياه أتنفس هواك ضد الحظر جي تي واتساب GBWhatsApp HeyMods واتس ايرو JBWhatsApp واتساب اب الرسمي واتس اب MB Gbwatsapp جيبي واتس اب اتنفس هواك نسخة واتساب صفراء تنزيل WhatsApp Plus مجاناً تحميل واتس اب بلس بدون حذف الاصلي

مرحباً بكم متابعني موقع اليوم وب: الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل. وهو تحميل افضل برنامج واتس اب جي بي الاخضر عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة ويعتبر تنزيل واتس اب جي بي الازرق من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد.




مرحباً بكم متابعني موقع اليوم وب الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل وهو تحميل افضل برنامج واتس اب جي بي الاخضر عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة ويعتبر تنزيل واتس اب جي بي الازرق من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد  تحميل واتس اب جي بي الاخضر تنزيل واتس اب جي بي أحدث اصدار GBWhatsApp v6 40 تنزيل واتس اب جي بي الازرق تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار تحميل واتس اب جي بي uptodown واتس اب جي بي ضد الحظر تحميل GBWhatsApp3 كيفية تنزيل GBWhatsApp تحميل واتس اب جي بي uptodown GB WhatsApp تحميل GBWhatsApp3 تنزيل GBWhatsApp Pro مدونة اتنفس هواك واتس اب جي بي التواصل من أجل سوريا تحميل واتس ايرور YoWhatsApp النسخة القديمة واتس اب جي بي الازرق تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي whatsapp+3 تحميل تحميل واتس اب بلس الاخضر 2020 كيفية تنزيل GBWhatsApp تحميل OGWhatsApp اخر اصدار whatsapp+3 تحميل الازرق Watsabplus تنزيل GBWhatsApp Télécharger WhatsApp GB تحميل واتساب الذهبي FMWhatsApp تحميل واتساب عمر واتساب جي بي مدى الحياه أتنفس هواك ضد الحظر جي تي واتساب GBWhatsApp HeyMods واتس ايرو JBWhatsApp واتساب اب الرسمي واتس اب MB Gbwatsapp جيبي واتس اب اتنفس هواك نسخة واتساب صفراء تنزيل WhatsApp Plus مجاناً تحميل واتس اب بلس بدون حذف الاصلي
GBWhatsApp 



تحميل برنامج جي بي واتس اب GBWhatsApp 2017 للأندرويد

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج جي بي واتس اب الاصلي الاخضر ادعس اتنفس هواك ضد الحظر 2021

الان نقدم اليوم افضل و احدث نسخة  تنزيل في خلال دقيقة 2016
احسن , شرح جي بي واتس اب GBWhatsApp , كيفيه طريقة تحميل جي بي واتس اب GBWhatsApp , تحديث اخر الاخبار , جي بي واتس اب GBWhatsApp  رابط مباشر, جي بي واتس اب GBWhatsApp النسخة العربيه , جي بي واتس اب GBWhatsApp الاصدارات  الجديده 2017,القديم
ماهو برنامج جي بي واتس اب GBWhatsApp هو عبارة عن اداة تشغيل رقمين على هاتف واحد الخدمة التي يوفرها لك برنامج جي بي واتس اب ، وتم تطوير برنامج  GBWhatsApp ليسمح لك لفتح حساب آخر على هاتفك اندرويد بكل سهولة وإرسال الرسائل الفورية وكذلك إجراء مكالمات إلى عائلتك وأصدقائك كافة ، ولا تحتاج الى دفع أي ثمن كل هذا بالمجان ويمكن تشغيل برنامج GBWhatsApp على أي نوع من الاتصال بشبكة الانترنت بما في ذلك 4G، 3G، 2G، واي فاي أو EDGE على الهاتف المحمول الخاص بك. موقع جي بي واتس اب GBWhatsApp ,

خصائص تنزيل احدث اصدار من برنامج جي بي واتس اب الاصلي الاخضر ادعس اتنفس هواك ضد الحظر


  1. يبدأ GB WhatsApp Pro الجديد في التنزيل المباشر الآن
  2. أفضل وأحدث إصدار من WhatsApp my pocket على الإطلاق ، WhatsApp GB أحدث إصدار 2020
  3. تحديث جديد ، GB WhatsApp ، أحدث إصدار ، Pro GBWhatsApp ، الإصدار 8.30 -
  4. قم بتحديث GB Whatsapp الجديد ، أحدث إصدار Pro مع رابط مباشر:
  5. التحديث إلى إصدار السوق 2.20.27.
  6. تحديث ضد الحظر.
  7. يمكنك إضافة ملصقات WhatsApp من خلال تطبيقات Market على موقعنا.
  8. أضف خطوطًا جديدة يمكنك استخدامها.
  9. أضف أيقونات ملونة جديدة
  10. يمكنك تثبيت 30 محادثة على الشاشة الرئيسية.
  11. يمكنك تعطيل فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على Whatsapp عبر الخيار رقم 6.21
  12. يمكنك فرز الرسائل حسب الأقدم والأحدث بعد عرض رسائل شخص ما في المجموعة.
  13. أضف التأكيد عندما تتصل بشخص ما في المجموعة.
  14. إصلاح خطأ الإيقاف القسري في الاستجابة التلقائية.
  15. إصلاحات أخرى.

المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق جي بي واتس اب الاصلي الاخضر ادعس اتنفس هواك ضد الحظر احدث نسخة جديدة

مميزات Pocket WhatsApp:

  1. إخفاء الحالة (متصل الآن): يمكنك إخفاء حالة الاتصال عبر الإنترنت واستخدام GBWhatsApp بحرية وعرضه على الجميع دون اتصال (غير متصل).
  2. إخفاء saheen blue: لجهات الاتصال والمجموعة ، حتى أثناء قراءة الرسالة.
  3. إخفاء الكتابة: يمكنك إخفاء الكتابة إلى جهات الاتصال والمجموعة ، عند كتابة رسالة.
  4. إخفاء حالة التسجيل: يمكنك إخفاء عملية التسجيل لجهات الاتصال والمجموعة ، عند تسجيل الصوت.
  5. إخفاء الإشارة الزرقاء عند سماع التسجيل: يمكنك إخفاء الإشارة التي سمعت التسجيل أو مقطع الصوت عن جهات الاتصال والمجموعة ، عند فتح الصوت.
  6. WhatsApp Plus على iPhone
تعرف على المزيد WhatsApp Plus على iPhone
  1. إخفاء عرض الحالة: يمكنك إخفاء الحالة في WhatsApp بحيث لا يظهر اسمك إذا كنت قد شاهدت الحالة
  2. إرسال ملف: يمكنك إرسال أي ملفات (مرفقة) مثل PDF و TXT ومحرّر المستندات حتى 50 ميغابايت
  3. كاميرا سهلة: يمكنك إرسال الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية وسرعة أكبر.
  4. الفيديو والصور: يمكنك إرسال صور ومقاطع فيديو عالية الجودة من المعرض أو مدير الملفات حتى 50 ميجا بايت.
  5. التسجيلات والمقاطع الصوتية: يمكنك إرسال ملفات صوتية أو موسيقية من مشغل أو مدير ملفات يصل إلى 50 ميجا بايت.
  6. الموضع: يمكنك مشاركة موقعك بنقرة واحدة فقط.
  7. جهات الاتصال: يمكنك تحديد رسالة وإرسالها إلى أكثر من جهة اتصال في نفس الوقت.

كيفية تثبيت GB WhatsApp 2021 GBWhatsapp

بعد الانتهاء من تنزيل تطبيق GBWhatsapp على هاتف Android الخاص بك ، سنتحدث الآن عن تنشيط WhatsApp من هاتفك دون فقدان الدردشات.
الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق GB Whatsapp apk للهواتف الذكية ، أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي من android.
الخطوة 2: الآن يجب عليك إجراء نسخ احتياطي لمحادثاتك حتى لا تفقدها عند تثبيت GBWhatsapp apk ، افتح WhatsApp من هاتفك ، انتقل إلى الإعدادات - الدردشات - النسخ الاحتياطي
الخطوة 3: الآن قم بإلغاء تثبيت WhatsApp من جهاز Android الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات - التطبيقات - Whatsapp - إلغاء التثبيت.
الخطوة 4: أولاً ، انتقل إلى "الإعدادات" - "الأمان" - "تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة".
الخطوة 5: الآن ، قم بتثبيت GBWhatsapp على جهاز Android الخاص بك ، والذي تم تنزيله من الأعلى ، يمكنك العثور عليه في مجلد التنزيل.
الخطوة 6: افتح GBWhatsapp انقر فوق موافق وتابع ، إذا رأيت رسالة تطلب أذونات لتطبيق GBWhatsapp لا تقلق انقر فوق السماح.
الخطوة 7: أدخل رقم هاتفك المحمول وتحقق من رقم هاتفك في GBWhatsapp قد تستغرق هذه الخطوة بضع دقائق ، انتظر قليلاً لتقديم رمز التحقق لهاتفك.
الخطوة 8: انقر فوق استعادة النسخ الاحتياطي ، انتظر قليلاً لإكمال النسخ الاحتياطي.
الخطوة 9: أدخل اسمك واختر صورة الملف الشخصي.
Whatsapp GB
WhatsApp GB هو واحد من أفضل التطبيقات المعدلة التي يتم البحث عنها واستجوابها بشكل متكرر ، خاصة بعد ما قام به مطور التطبيق لتلبية احتياجات المستخدم ، حيث أن الإصدار الرسمي من WhatsApp لا يوفر احتياجات المستخدمين من القدرة على إخفاء حالتهم أو إخفاء المظهر أو الاستجابة التلقائية أو أشياء أخرى كثيرة يريد مستخدمو الهواتف الذكية هذه النسخة المعدلة من أجلك حتى تتمكن من تنزيل GB Whatsapp والحصول على جميع الميزات المتوفرة فيه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته برقم هاتف وترك النسخة الأصلية برقم هاتف آخر وبهذه الطريقة سيكون لديك على هاتفك تطبيقان من WhatsApp ، بالإضافة إلى الاعتماد على طريقة WhatsApp جى بى يتم عن طريق تعديل ملفات التحديث للنسخة الرسمية وإضافتها إلى التطبيق مع التحديث لكل إصدار خاص به بشكل دوري ، حيث يعالج كل إصدار المشكلة التي كانت في الإصدار القديم قبله ومن الممكن الآن أن يمكنك تنزيل التطبيق حتى ترى بنفسك ما يمكنك الحصول عليه.
لكي يتم تنزيل WhatsApp GB على هاتفك دون فقدان أي شيء من محادثاتك ، عليك أن تفكر في شيء مهم ، وهو أنك تقوم بعملية نسخ احتياطي تضمن أن لديك نسخة من محادثاتك على الإصدار المعدل من يتم تطبيق WhatsApp ويتم ذلك في الخطوات التالية:

ماهو GBWhatsApp؟

قبل تنزيل GB WhatsApp على هاتفك ، ضع في اعتبارك أنك تدخل إعدادات التطبيق أولاً ثم الدردشات ثم تضغط على كلمة النسخ الاحتياطي ، حتى تتأكد من أنك ستستعيد هذه الدردشات بعد إجراء عملية التسجيل على الإصدار المعدل من WhatsApp .
ثم قم بتنزيل WhatsApp GB بالإصدار الذي تريده على هاتفك ، ثم أكمل بيانات التسجيل من خلال ذكر الاسم ورقم الهاتف ثم اضغط على Restore Backup وستنتظر بضع دقائق حتى يتم تحميل جميع المحادثات في الإصدار الجديد الخاص بك.

ميزات WhatsApp GB

الخصوصية أولاً: نظرًا لأن خصوصيتك في GB Whatsapp محفوظة تمامًا ، فإن هذا التطبيق يجعلك قادرًا على إخفاء رؤيتك لحالة أصدقائك بالإضافة إلى منع أصدقائك من رؤية آخر ظهور لك على WhatsApp بالإضافة إلى إخفاء استلام الرسالة إذا قرأته وقمت بإخفاء علامة الميكروفون الزرقاء عندما تسمع أي تسجيل من أصدقائك ، سواء داخل المجموعات أو شخصيًا مع الأصدقاء ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق المميز لإخفاء الكلمة التي تتم كتابتها أو يجري مسجل ، مما يعني أن خصوصيتك مشفرة تمامًا عند تنزيل WhatsApp GB.

تحميل واتس اب جي بي الاخضر

فصل الإنترنت عن التطبيق: من مزايا هذا التطبيق أنه يجعلك قادرًا على فصل البيانات المتعلقة بالإنترنت عن التطبيق دون الحاجة إلى فصل الإنترنت بشكل عام عن باقي التطبيقات.
المرونة مع الوسائط المرسلة: تمنحك GB WhatsApp القدرة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو والتسجيل الصوتي بجودة عالية ، بالإضافة إلى السماح بمشاركة موقعك مع أصدقائك بالإضافة إلى إرسال جميع الملفات بجميع أنواعها المختلفة الأشكال.

يحتوي WhatsApp على رقمين: أحد الامتيازات الجيدة التي يمنحكها هذا التطبيق هو جعل هاتفك يمكنه الحصول على تطبيقين معًا من WhatsApp ، أحدهما هو الإصدار الرسمي لرقم هاتفك والإصدار الآخر من الرقم المعدل مع هاتف آخر رقم.

المرونة ، من خلال قدرتك على وضع حالة شخصية في تطبيقك مع 250 حرفًا بدلاً من 139 حرفًا كما هو الحال في الإصدار القديم إلى جانب تحميل فيديو كبير والسماح به سبع دقائق في أقل من ثلاثين ثانية إلى جانب إتاحة إمكانية الإرسال والفيديو ما يصل إلى 30 ميغابايت بدلاً من 16 ونفس الشيء للتسجيلات الصوتية ، حيث يمكنك هذا التطبيق من المرونة في الاستخدام وإتاحة العديد من الأشياء التي لم تكن متوفرة لك في الإصدار الأصلي.

 تنزيل واتس اب جي بي أحدث اصدار GBWhatsApp v6 40

سادسًا: يتيح لك WhatsApp GB إمكانية إرسال تنبيهات إليك في حالة رغبة صديقك في حذف أي رسائل خاصة بينك ، بحيث يمكنك استعادتها إذا أردت بالإضافة إلى إرسال تنبيه بشأن تغيير حالة صديقك أو صورته الشخصية بالإضافة إلى القدرة على رؤية رسائل صديق معين داخل الرسائل المجموعة منفصلة عن باقي الرسائل الأخرى بالإضافة إلى أنها تسمح لك بحظر أي جهة اتصال لا تريدها من أي شخص لا تريده تريد الإجابة أو إمكانية الرد التلقائي في حال لم يكن لديك الوقت لذلك.
تنزيل واتس اب جي بي الازرق 

تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار


 تحميل واتس اب جي بي uptodown واتس اب جي بي ضد الحظر تحميل GBWhatsApp3 كيفية تنزيل GBWhatsApp تحميل واتس اب جي بي uptodown GB WhatsApp تحميل GBWhatsApp3

سابعًا: الإضافات المتوفرة في هذا التطبيق كثيرة ومتعددة كما ذكرنا بالإضافة إلى إمكانية تغيير 20 خطًا مختلفًا عند الكتابة بجانب إضافة الكثير من الملصقات المميزة جدًا غير الموجودة في النسخة الرسمية إلى جانب السماح أيضًا بأكثر من 90 صور ليتم إرسالها إلى أي شخص في وقت واحد دون الحاجة إلى إرسال عشر صور في أي وقت

الان روابط تنزيل تحديث جي بي واتس اب الاصلي الاخضر

معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث برنامج جي بي واتس اب الاصلي الاخضر ادعس اتنفس هواك ضد الحظر


تنزيل جميع الفيديوهات يساعدك على تنزيل جميع صيغ الفيديو ومقاطع التواصل الاجتماعي بسرعة فائقة. برنامج تنزيل سريع للفيديوهات عالية الدقة بضغطة ..
تنزيل برامج هو موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانية جديدة كاملة بروابط مباشرة في أخر إصدار للتحميل مجانا من الموقع الرسمي.
ويقوم بخلق نسخ إحتياطية لأي تطبيق تقوم بتنزيله، ويمكنك حتى من إختيار تلك التي تحتاج لتحديث، وكل ذلك من خلال واجهة بسيطة وعملية. وبالإضافة إلى قائمة

تحميل برنامج جي بي واتس اب Download GBWhatsApp Free

تحميل واتس اب جي بي الاخضر, واتساب جي بي الاخضر, تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار, واتس اب جي بي الازرق, تنزيل واتس اب جي بي الازرق, واتس اب جي بي ضد الحظر, تحميل واتس اب جي بي الازرق, جي بي واتس اب ادعس, تحميل واتس اب جي بي uptodown, GBWhatsApp Pro, تحميل واتساب جي بي 2019, Gbwatsapp, واتساب جي بي 2019, تحميل GBWhatsApp3, تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي, جيبي واتس اب اتنفس هواك, نسخ واتس, تحديث واتس الازرق, واتس ايمن بلس, تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي, واتساب بدل الرسمي, واتس اب بلس الأحدث, واتس اب الازرق APK, واتس اب بلس للايفون, واتساب جي بي القديم, تحميل واتساب بلس اتنفس هواك ابو صدام الرفاعي, تنزيل GBWhatsApp, واتساب جي بي مدى الحياه, GBWhatsApp APK, WhatsApp Pro, تحميل OGWhatsApp اخر اصدار, تنزيل GBWhatsApp Pro, واتساب بلس لهواوي, تحميل GBWhatsApp اخر اصدار 2019, JBWhatsApp, واتساب بيتا النسخة التجريبية 2019, ماهي مميزات واتس اب GB, تحميل واتس اب النسخة الرسمية, تنزيل واتس اب ٢٠٢٠, تحميل الواتس اب بلس اخر اصدار السراب البعيد, أحدث تطبيقات الواتس اب, واتس اب بلس استرجاع الرسائل, واتس اب حديثي, واتساب بلس الاحمر, باك اب واتس اب, كيفية منع حذف الرسائل من الواتس اب الذهبي,


2017 2018 2019 2020 4SYRIA AMAZON DOWNLOAD GB WHATS APP 2018 DOWNLOAD GB WHATS APP 2019 TÉLÉCHARGER 2018 GBWHATSAPP APK LA DERNIÈRE VERSION WHATSAPP WHATSAPP PLUS تحديث V8.30 تحميل GBWHATSAPP تحميل GBWHATSAPP اتنفس هواك تحميل GBWHATSAPP للايفون تحميل برنامج GBWHATSAPP تحميل جي بي واتس تحميل واتساب GBWHATSAPP تحميل واتساب جديد 2018 تعلم تثبيت جي بي واتس اب الجديد تنزيل واتس جي بي رابط تحميل GBWHATSAPP واتس بلس جي بي واتس جي بي للايفون واتساب 2019

عن الكاتب

. موقع متخصص

التعليقات

 مرحبًا بكم في موقعك.

نقدم لك اليوم أحد أكثر البرامج والتطبيقات المجانية تحميلاً في العالم 2022، وهو؟

هل التطبيق مجاني تمامًا للتحميل دون تحميل برامج لاستخدامه؟ نعم، متوافق مع أجهزة. الكمبيوتر Computer ,للكمبيوتر,لابتوب،,PC, كمبيوتر ويندوز
⭐ اسم البرنامج WhatsApp Messenger
⭐ الشركة المنتجة WhatsApp Inc
⭐ متوافق مع Windows, Android, IOS
⭐ حجم البرنامج 213.8 MB
⭐ نسخة البرنامج V 22.8.75
⭐ تاريخ التحديث 4 يوليو 2022
⭐ لغة البرنامج العديد من اللغات
⭐ التصنيف برامج الشات والماسنجر

جميع الحقوق محفوظة

تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا