تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رابط احدث تحميل تيوب ميت الاصلي القديم 222 برابط مباشر 2021 يوتيوب tubemate pro APK بلس الاصفر الاحمر

رابط احدث تحميل تيوب ميت الاصلي القديم 222 برابط مباشر 2021 يوتيوب tubemate pro بلس الاصفر الاحمر


أفضل, برامج, تطبيق,تنزيل, برامج, تحميل, تيوب ميت, فيديو, اليوتيوب,الفيديوهات,الاصلي,الجديد, برنامج, الاغاني, apk, الاحمر, القديم,اخر اصدار,رابط,برابط مباشر,فيد ميت,سناب تيوب,سناب تيوب, 222,فيديو مجاني من جميع مواقع الانترنت,من المتجر,الناري,الجديد, مقاطع, يوتيوب ميت, من فيس بوك, تويتر, مقاطع, بلس,whatsApp الاصفر, بدون اعلانات, tubemate 2.2 6, tubemate youtube downloader 2 4 8 apk, tubemate pro, طريقة استخدام برنامج تيوب موت, تيوب ميت 234, 2013, انواع, فتمت, downzen apk,

مرحباً بكم متابعني 

اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا وهو تحميل تيوب ميت TubeMate افضل برامج عباره عن  لتنزيل مقاطع الفيديو خفيفة ومتميزة وتعتبر من اشهر البرامج

"تحميل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب تيوب ميت القديم " تنزيل يوتيوب للجوال تحميل برنامج tubemate للكمبيوتر تحميل  يوتيوب برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد برنامج تحميل فيديو تحميل من اليوتيوب بدون برنامج
افضل برنامج  تنزيل داونلود طريفة تحميل يوتيوب أندرويد APK بضغطه واحده" شرح تطبيق تيوب ميت القديم خلالة دقيقه, أقوى برنامج تنزيل يوتيوب للجوال,كيفية تحميل من اليوتيوب بدون برنامج بسهولة تامة "

تحميل تيوب ميت الاصلي القديم 222 برابط مباشر 2020 يوتيوب tubemate pro
tubemate pro


أسهل طريقة لتحميل مقاطع يوتيوب على جهاز الأندرويد الخاص بك!. إن TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة شكر على البرنامج.برابط مباشر " تيوب ميات احدث نسخة 2016 " تيوب مايت الجديد " اخر صدار 2017 , موقع برامج تيوب مات"
مضمونة 100% " حقيقي"يمكنك  من خلالة التحميل من اليوتيوب برنامج تحميل الفيديو شغال 100%"
تيوب ميت هو واحد من أشهر برامج تحميل الفيديو من الإنترنت واليوتيوب خصوصاً، سهولة استخدام البرنامج تحميل برنامج تيوب ميت برابط مباشر 2017 يوتيوب YouTube لتنزيل الفيديو يعطيه شهرة مطلقة في هذا المجال.
TubeMate YouTube Downloader هو واحد من أهم التطبيقات التي تقوم بتنزيل الفيديو من الإنترنت وهو برنامج منافس ورائع للتطبيق الشهير الآخر Snaptube وتطبيق آخر مثل Videoder - Video & Music Downloader.لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , للاندرويد , للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل . موبايل

واحدة من أهم الميزات التي تميز البرنامج هي واجهته البسيطة التي تمكنك من تحميل أي فيديو بكل سهولة، فكل ماتحتاج إليه هو الضغط على الزر الأخضر أسفل الشاشة حتى يقوم التطبيق بتحميل الفيديو بكل سهولة، يدعم تيوب ميت العديد من الصيغ و يمكنك أن تقوم عبره بتحميل الجودة المناسبة  لكل فيديو.

أهم مميزات تطبيق (TubeMate YouTube Downloader) الرائع

  • تحميل الفيديو من يوتيوب لجوالك.
  • واجهة واضحة لإستخدام سهل ورائع.
  • ودعم كل أنواع الفيديو من يوتيوب.
  • والقيام بإستئناف ومعاودة التحميل في حال انقطاعه.
  • ودعم تنزيل صيغ مختلفة للفيديو.
  • وتحويل ملفات الفيديو لملفات MP3.
  • وكل فيديوهاتك سيتم حفظها في بطاقة الذاكرة لهاتفك.
  • والعديد من الخيارات لمختلف أجهزة الأندرويد والأيفون ستجدها في البرنامج.

طريقة التنزيل في تطبيق TubeMate YouTube Downloader:

تنزيل TubeMate YouTube Downloader وعلى جهازك يوفر لك العديد من الخيارات التي تسهل عليك حفظ الفيديو، حيث سيتم حفظ كل الفيديوهات في ذاكرة الهاتف المحمول الخارجية، ،وذلك ولتوفير المساحة المناسبة في الهاتف، هناك ميزة أخرى كبيرة يقدمها التطبيق بعد تنزيل الفيديو وتتمثل في وتحويل ملفات الفيديو إلى ملفات MP3 صوتية، حيث أن التطبيق يقوم بميزة التحويل ومن ملفات الفيديو إلى ملفات صوت دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى بديلة تقوم بنفس المهمة.
كما يقوم تطبيق تيوب ميت بدعم خاصية إستئناف والتحميل في حال إنقطاعه بسبب السيرفر أو إنقطاع الكهرباء وما إلى ذلك، ميزة إكمال التحميل ميزة قد تفتقدها في والعديد من التطبيقات الأخرى، وتجدها في تطبيق تيوب ميت الرائع.

وتنزيل الفيديو من فيس بوك من خلال TubeMate YouTube Downloader:

تستطيع بعد تحميل تطبيق TubeMate YouTube Downloader أن تقوم بتنزيل الفيديو من على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك  أو تويتر  حيث يواجه الكثير منا العديد من الصعوبات في تحميل الفيديوهات التي يشاهدونها هناك، ولكن مع تنزيل تطبيق تيوب ميت ستقوم بحل هذه المشكله ولن تحتاج لفتح مواقع أخرى أو تنزيل المزيد من التطبيقات.
بعد أن تقوم بفتح الفيديو المراد قم بتكبير شاشة الفيديو ، وبعد أن تقوم بالتكبير سيظهر السهم الخاص بالتحميل أسفل الشاشة، تستطيع بعدها أن تقوم بتحميل الفيديو من على الفيس بوك بكل سهولة، لا يكتفي التطبيق بتحميل الفيديو من على الفيس بوك وتويتر فقط، تستطيع تحميل الفيديو من على مواقع فيديو شهيرة أخرى.

روابط  تحميل اخر تحديث تيوب ميت TubeMate بلس

Tubemate Pro ، هو عبارة عن تطبيق رائع يعمل على تسهيل علمية التحميل من مواقع الفيديوهات مثل الميتا كافيه والفيميو ..

الجديد 6.4.3.28 V. التيوب ميت اخر نسخه 6.2,9 . برنامج تيوب ميت الاصدار الاخير 2020 . التيوب ميت برابط مباشر . برنامج تيوب ميت رابط مباشر
الان يمكنك تحميل
تحميل تيوب ميت للايفون من هنا


الموقع الرسمي  من هنا
http://tubemate.net/
تنزيل برنامج تيوب ميت للاندرويد برابط مباشر apk  من هنــــــا
او

تيوب ميت للكمبيوتر
http://tubemate.net/

يمكنك زيارة هذا الموضوع مرة أخرى عن طريق البحث عن

طريقة تحميل برنامج تيوب ميت للكمبيوتر
اولا 

تحميل برنامج سناب تيوب برابط مباشر من هنا

تيوب ميت 3.2 12, تنزيل تيوب ميت 3.2 11, تيوب ميت الاصلي القديم 222, تحميل تيوب ميت بلس 2018, تحميل برنامج تيوب ميت من المتجر, تيوب ميت الاصفر, tubemate pro تحميل, تحميل تيوب ميت الاصفر, تحميل تيوب ميت للايفون, tubemate 2.2.6 تحميل, تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي, tubemate youtube downloader 2 4 8 apk, تحميل تيوب ميت الاصلي 2018, تحميل برنامج تيوب ميت بدون اعلانات, طريقة استخدام برنامج تيوب موت, تيوب ميت الاصدار القديم برابط مباشر, تنزيل برنامج tubemate 2.2 6, تيوب ميت 234, تحميل برنامج تويت ميت, تيوب ميت 2013, انواع تيوب ميت, tubemate v2.2.6 تحميل, تحميل برنامج فتمت, تيوب ميت 3, تيوب ميت 2019, تحميل تيوب ميت الاصلي, تيوب ميت اخر اصدار 2020, برنامج تحميل فيديو 2019, تيوب ميت للكمبيوتر, تحميل تيوب ميت كافة الإصدارات القديمة, تيوب ميت للايفون, تحميل تيوب ميت الاصلي 2018 مجانا, tubemate 2.2.5 apk, TubeMate تنزيل, TubeMate 2020, تيوب إيت, برنامج تاب توب, 3.1.5 tubemate download, تحميل برنامج تيوب ميت 2019, تحميل تيوب ميت الاصلي 2018 للجوال, طريقة تحديث برنامج تيوب ميت, اسهل طريقة لتحميل تيوب ميت, TubeMate 2020 Download, تيوب ميت 2013, يوتيوب ميت بلس, تحميل تيوب ميت الاصلي 2018, تنزيل برنامج الناري, تيوب ميت تنزيل مباشر, TubeMate 2019, Snaptube,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النهارده إن شاء الله جمعت اليكم مجموعه برامج ياشباب الان يمكنك تحميل برنامج تيوب ميت"tubemate" تيوب ميت الاصلي, خلال 5 دقائق 2017 يعتبر من افضل واشهر البرامج

تيوب ميت أو تيب ميت Tubemate

تيوب ميت أو تيب ميت Tubemate هو برنامج رائع دوره الأساسي هو تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و من بعض المواقع التواصل الاجتماعي برنامج تم تحميله كثيرا خاصة في الأعوام قبل 2017 حيث كان مطلوباً بشدة ،نال اعجاب الكثير من الأشخاص حيث كانوا لا يستطيعون تحميل الفيديوهات من اليوتيوب،يمكنك تحميل البرنامج من موقعنا AndroFree.net برابط مباشر في الأسفل.

نبذه تعريفيه عن تنزيل اخر تحديث برنامج تيوب ميت TubeMate الاصلي


هو تطبيق تحميل من اليوتيوب هو عبارة عن تطبيق خفيف وسهل الاستخدام يمكن لائي أحد تحميل برنامج تيوب ميت الأحمر 2019 من الموقع الرسمي لبرنامج
قبل ظهور تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ، عندما يحب المستخدمون مقطع فيديو على اليوتيوب ، كان المستخدمون يستخدمون المواقع الأخرى التي تقوم بعملية التنزيل ، حيث يقومون بنسخ رابط الفيديو ثم فتح موقع لتحميل الفيديو من اليوتيوب. ووضع رابط الفيديو ثم تنزيله ، ولكن هذه الطريقة بطيئة وتقليدية حيث كان الناس يجدون صعوبة كبيرة في القيام بذلك وكانوا يواجهون مشاكل في الصيغ في بعض الأحيان حيث بعد تنزيل الفيديو لم يعمل معهم بسبب قلة الموقع على جودة الهاتف.
Tube dead قم بتنزيل أحدث إصدار 2019

هو تطبيق جاء لحل المشاكل التي يواجهها الأشخاص الذين يعانون من معوقات تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، فبعد تطوير هذا التطبيق أصبحت هذه العملية سهلة وجذابة حيث أنها لا تتطلب الكثير من الجهد ، كل ما عليك فعله هو التحميل تطبيق YouTube ميت واستمتع بتنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها بعد تنزيل التطبيق. من خلال الدخول إلى التطبيق ، ستظهر لك الواجهة الرئيسية. ادخل اليوتيوب من النافذة التي تتضمن منصات التواصل الاجتماعي ، وبعد ذلك اكتب اسم الفيديو في البحث وبعد ثوان ستتمكن من تحميل الفيديو بسهولة.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook


هناك الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية ، وخاصة الأشخاص الذين يتصفحون فيسبوك كثيرًا ، والذي أصبح بدوره منصة ضخمة تحتوي على حسابات ضخمة من الناس. أحيانًا يتصفح المستخدم Facebook في مجموعات أو صفحات للأخبار أو الضحك أو الرومانسية أو أشياء أخرى ، ويواجه المستخدم مقطع فيديو يحبه كثيرًا ويريد تنزيله ، لكنه لا يستطيع ذلك لأن هذه الميزة غير متوفرة على Facebook لكن Tube Dead الأصلي جاء بحل ، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط المقطع الذي أعجبك ولصقه في مربع تنزيل الفيديو في البرنامج وسيظهر لك ثم تنزيله بسهولة.

وصف عن تحميل اخر تحديث برنامج تيوب ميت TubeMate الاصلي الاصفر


تعرّف على Google Meet والأجهزة التي يمكنك استخدامها معه وطريقة الانضمام إلى اجتماعات ... إذا كنت تستخدم Gmail أو "صور Google" أو YouTube أو منتجًا آخر من Google حاليًا، ما ... يمكنك متابعة سير الاجتماعات في الوقت الفعلي من خلال ميزة النسخ النصي ... بعد النقر على رمز الاجتماع أو رابطه، يمكنك ضبط الميكروفون والكاميرا ورؤية كيف ..
قم بتنزيل تطبيق TubeMate لنظام Android الإصدار الأخير ، وهو تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي بجودة عالية ومختلفة ، بحيث يتيح لك التطبيق التحكم في إعدادات التنزيل مع دعم فتح أكثر من موقع في عدة علامات تبويب. يتم تشغيله عندما نتصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو اليوتيوب ... إلخ. وأحيانًا نجد مقاطع فيديو نريد الاحتفاظ بها ونلجأ دائمًا إلى كتابة الكلمة السحرية على Uncle Google هو تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو على Android وتجد الكثير خيارات وتصبح في متاهة وتعطي الوقت ، لكن موقع Dreddy Plus يقدم لك اليوم التطبيق الشهير TubeMate الذي سيحل هذه المشكلة من أجلك وستستمتع بتنزيل ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية بحرية.

خصائص عن اخر تحديث برنامج تيوب ميت TubeMate الاصلي القديم 222


قم بتنزيل تطبيق TubeMate للأندرويد لأسباب عديدة منها ما ذكرناه سابقاً أنه لا يمكنك تنزيل الفيديوهات مباشرة من مواقع الفيديو خاصة يوتيوب بسبب قوانين النشر وحقوق الملكية الفكرية. لذلك لن تجد التطبيق متاحًا بسهولة إذا قمت بالبحث عنه وقد تجد تطبيقات وهمية مشابهة بالاسم فقط ولكنها لا يتم تنزيلها من اليوتيوب إطلاقاً ، وسيكون عليك الحصول على التطبيق من مصدر آخر ، لكن لا تفعل ذلك. قلق يمكنك تحميل تطبيق يوتيوب الميت من موقع درودي بلس برابط مباشر يمكنك تحميل الانبوب القديم ميت وهو ما يفضله كثير من المستخدمين حتى الان او تنزيل اخر تحديث يحتوي على بعض التحسينات والميزات الاضافية.

ماهو البرنامج تيوب ميت TubeMate الاصلي اخر تحديث 


 هو أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من الشبكات ... برنامج فيد ميت برنامج بسيط الاستعمال و غير معقد فبرنامج vidmate هو عبارة عن تطبيق ... في برنامج فيد ميت الاصلي لا يقتصر الأمر على تنزيل الفيديوهات من YouTube و
تطبيق Tubemate لنظام Android هو تطبيق مصمم خصيصًا لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وكذلك تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook والمواقع والتطبيقات الأخرى. من جميع أنحاء العالم واكتسب شعبية كبيرة جدًا ، يسأل الكثير عن طرق تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إليك. هذه الطريقة ، والتي تتم من خلال تطبيق Tubemate لنظام Android ، هي الحل المثالي لتنزيل مقاطع الفيديو على هاتف Android.



Tubemate عيوب برنامج تطبيق تيوب ميت


تحميل برنامج تيوب ميت الجديد TubeMate Video Downloader برابط مباشر ... برنامج تيوب ميت tubemate : اذا كنت تبحث عن برنامج لتحميل الأغاني والفيديوهات ... يعد برنامج mx player ام اكس بلاير هو عبارة عن مشغل لتشغيل القنوات ويتيح لك مشاهدة .
بالرغم من أن البرنامج قد أثبت جدارته وأنه يتمتع بكفاءة عالية ، واستخدام كبير ، ومزايا عديدة مختلفة ، إلا أنه يحتوي على عدة عيوب قد تكون مزعجة للبعض ، وسنقوم بتوضيحها في السطور القادمة: -
توقف تصميم البرنامج على اليوتيوب .. البعض أبدى عدم رضاه عن البرنامج ، حيث أن البرنامج ذو تصميم قاتم للغاية ، حيث أنه لا يحتوي على ألوان جيدة ولا يعكس جمال البرنامج وما يقدمه ، و ذكر الكثيرون أنه يجب تغيير وجه البرنامج.
الإعلانات في TubeMate .. تفعل. على الرغم من أن البرنامج يتمتع بالعديد من المزايا ، إلا أن الإعلانات موجودة بطريقة مزعجة للغاية. يزعجون الكثير من الناس ، لأنهم يظهرون باستمرار ويصعب التخلص منهم.
خطوات تحميل برنامج يوتيوب ميت:
يعمل Tube Mate على جميع إصدارات Windows للكمبيوتر ولكن بدءًا من الإصدار 7 ، بالإضافة إلى جميع الإصدارات المتقدمة بعد ذلك باستثناء الإصدار القديم من Windows المعروف باسم Windows Xp. لتنزيل Tube Mate وتشغيله ، يجب أولاً تنزيل برنامج معروف باسم Blue Stack.


الإعلانات: يحتوي تطبيق YouTube dead على إعلانات ، وكما هو واضح في جميع التطبيقات المجانية ، هناك إعلانات
ومع ذلك ، فإن هذا الأمر يزعج العديد من مستخدميه
قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Vimeo Google و MetaCafe و Facebook و DailyMotion ومواقع وتطبيقات أخرى.
يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى مقطع صوتي MP3 عبر تطبيق YouTube dead ، حيث يتضمن أيضًا محولًا.
قم بتنزيل وتنزيل مقاطع الفيديو بجودة مختلفة: QHD ، 1080p (Full HD) ، 720p (HD) ، 480p ، 360p ، 240p ، 3gp.
يمكنك استخراج الصوت من مقطع الفيديو إذا كنت تريد الفيديو بدون صوت.
يتيح لك إنشاء قائمة تشغيل خاصة وتنزيلها في وقت آخر. يتوفر خيار التنزيل المتعدد في التطبيق.
سريع جدًا في تنزيل مقاطع YouTube على هاتف Android.

اهم المميزات الرئيسية لتنزيل التطبيق تيوب ميت 3 TubeMate من المتجر


تيوب ميت هو عبارة عن تطبيق مخصص للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ويوفر لك هذا التطبيق إمكانية تحميل الفيديوهات من أكثر من 10 مواقع مختلفه وهي مواقع الفيديو ..
سوف تتمكن من تحميل اي فيديو تريد من تطبيق مباشرة حيث لن تجد أي مشاكل في عملية تحميل يكفي انك تقوم بكتابة اسم المقطع الذي اعجبك في خانة البحث على تيوب ميت أخر اصدار و تحميله في الحال.
التطبيق متاح في العديد من المواقع الاجتماعية التي تحتوي على مقاطع فيديو يمكنك تنزيلها منها أيضًا ، وعلى رأس هذه المواقع Facebook.
كما يوفر التطبيق جودة عالية مختلفة حسب طلب المستخدم حيث يختار كل شخص الجودة التي تناسبه كما يحتوي على الصيغ العالمية المتوفرة في السوق. يمكنك تنزيل الفيديو بأي جودة وبأي تنسيق تريده.
يحتوي التطبيق على ميزة تنزيل الفيديوهات بصيغة MP3 ، وهذه الميزة سهلت على كثير من الناس أن يتعبوا من تحويل الفيديو إلى موسيقى ، حيث اعتاد معظم الناس على تنزيل تطبيق آخر يساعدهم في عملية التحويل.
كما يتميز التطبيق بالسرعة الكبيرة في عملية التنزيل حيث لا يتطلب الكثير من الوقت في هذه العملية.
يعمل البرنامج على الهواتف الذكية مثل Samsung Galaxy و iPhone و iPad و Tablet ...
يوفر تطبيقًا مجانيًا حيث يمكنك تنزيله برابط مباشر أدناه دون دفع أي تكاليف.
سيمكنك هذا الإصدار من تنزيل مقطع فيديو من Facebook مجانًا.
يوفر ميزة إيقاف مؤقت للفيديو عند تنزيله وإكماله في وقت لاحق في حال كنت مشغولاً أو ضعف الإنترنت لديك.
 ما الجديد في هذا الإصدار
يحتوي التطبيق على جودة عالية مختلفة.
يمكنك تحويل الفيديو إلى موسيقى MP3 مباشرة.
قم بتنظيم مقاطع الفيديو على هاتفك في ملفات.
التطبيق يعمل على جميع الهواتف الذكية.

تيوب ميت تنزيل مباشر Tubemate

تطبيق Tube Dead الأصلي ، هذا التطبيق يقوم بتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب إلى هاتفك ، يعتبر تطبيق Tube Dead من أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو على أجهزة Android ، حيث يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Vimeo Google و مواقع اخري مجانا وبدون دفع رسوم وايضا قدمنا لكم النسخة المدفوعة من تطبيق Tubemate الاصلي والتي تحتوي على الكثير من المميزات الممتعة التي تأتي مع تصميم مواد رائع وجميل جدا ، لكم افضل و اخر نسخة في هذا الإصدار ستجد العديد من الميزات غير موجودة في الإصدار العادي ننصحك بتجربة هذا التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube.


تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للموبايل الاندرويد tubemate الاصلي

إذا كنت تريد طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube على هاتفك ، فنحن نقدم لك اليوم تطبيق YouTube dead لنظام Android Tubemate ، حيث إنه من أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو التي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وكذلك التصفح. يتيح لك أيضًا 360 و 480 و 720 و HD اختيار تنسيق الفيديو الذي تريده ، مثل MP4 و FLV ، والميزة الخاصة في التطبيق سريعة جدًا أثناء التنزيل. يمكنك تنزيل الفيديو من YouTube على هاتف Android الخاص بك بسرعة عالية ، والتي ستثير إعجابك بالتأكيد.


اخر تحديث تيوب ميت الاصلي القديم 222

برنامج تيوب ميت Tubemate هو عبارة عن برنامج يعمل علي تسهيلة عملية تحميل يوتيوب عبر الانترنت مثل برنامج يوتيوب وفيميو والميتا كافيه ، برنامج تيوب ميت .
في عالم تستغرق فيه تطبيقات التواصل الاجتماعي الكثير من وقتنا بشكل يومي ، أصبح وجود تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك أمرًا ضروريًا للغاية ، حيث أننا جميعًا نشارك المحتوى مع الأصدقاء والعائلة باستمرار ، وأهم هذه المحتويات هي ملفات فيديو.

تقدم لك العديد من المواقع مشاهدة ملفات الفيديو مجانًا ، ولكنها في نفس الوقت لا تسمح لك بتنزيلها على هاتفك لأسباب عديدة ، من أهمها حقوق الملكية الفكرية للمواد المنشورة ، وكذلك أسباب أخرى ، وهي الاستمرار في الوصول إلى الموقع في كل مرة تحتاج فيها إلى مشاهدة الفيديو المطلوب ، لذلك إذا قمت بتنزيل الفيديو ، فلن يتم إرجاع ذاكرة الهاتف إلى
موقع الويب ، لذلك من أجل تنزيل الفيديو على جهازك ، يجب أن تتم عملية تنزيل مقاطع الفيديو من خلال تطبيق آخر.

باستخدام تطبيقات تنزيل الفيديو من الإنترنت ، ستتمكن من الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لديك في هاتفك بشكل دائم ، ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، ويعتبر TubeMate من التطبيقات الأولى والأكثر أهمية والأكثر انتشارًا بين المستخدمين لتنزيل الفيديو من عدة مواقع شهيرة تقدم خدمة بث الفيديو سواء شاهدته من يوتيوب أو فيسبوك أو ديلي موشن أو أي منصة فيديو أخرى تعرض محتوى الفيديو.

تحميل احدث برنامج تيوب ميت من المتجر

تيوب ميت هو عبارة عن تطبيق مخصص للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ويوفر لك هذا التطبيق إمكانية تحميل الفيديوهات من أكثر من 10 مواقع مختلفه وهي مواقع الفيديو .

ليس ذلك فحسب ، بل ستتمكن من تنزيل الأغاني من YouTube وغيرها بصيغة صوت فقط بجودة MP3 عالية ، وستكون أيضًا قادرًا على تنزيل الفيديو بعدة تنسيقات ووضوح ، بالإضافة إلى العديد من الميزات وخصائص أروع تطبيق يوتيوب الذي سنتعرف عليه سويًا في الفقرات التالية من هذه المراجعة الشاملة المنشورة على موقع داونزن.
ال
تحميل برنامج TubeMate

لأسباب عديدة منها ما ذكرناه سابقًا أنه لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من مواقع الفيديو ، وخاصة يوتيوب ، بسبب قوانين النشر وحقوق الملكية الفكرية ، أصبح وجود تطبيق TubeMate في متجر Play مخالفًا لحقوق الملكية أيضًا ، لذلك لن تجد التطبيق متاحًا

بسهولة إذا بحثت عنه وقد تجد تطبيقات مزيفة مشابهة بالاسم فقط ، لكنها لا يتم تنزيلها من YouTube على الإطلاق.

سيتعين عليك الحصول عليه من مصدر آخر غير متجر Play Store ، حيث يمكنك تنزيل Tube Dead مباشرة من الموقع الرسمي لتطبيق Tube Dead أو زيارة صفحة Tube Dead على Google Plus والتي تتضمن كل ما هو جديد حول إصدارات التطبيق ، حتى تتمكن من تنزيل برنامج Tube dead الذي يفضله العديد من المستخدمين حتى الآن ، أو تنزيل التحديث الأخير الذي يحتوي على بعض التحسينات والميزات الإضافية.

اخر تحديث تيوب ميت 3

تطبيق تيوب ميت Tubemate للاندرويد هو عبارة عن تطبيق تم تصميمه خصيصآ للتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب و ايضآ تحميل الفيديو من الفيس .

نحن في داونزن نقدم دائمًا أحدث إصدار من Tube Dead ونسخته الرسمية. الإنترنت مليء بالإصدارات المعدلة التي قد تتسبب في انتقال الفيروسات والبرامج الضارة إلى هاتفك ، ويمكنك تنزيل TubeMate مجانًا بالضغط على زر التنزيل في الصفحة ، وستبدأ عملية التنزيل بعد بضع ثوانٍ ، وسيتعين عليك الانتظار بعض الوقت حتى ينتهي التنزيل ، وهذا يعتمد على سرعة الإنترنت لديك.

بعد انتهاء التنزيل ، يمكنك فتح الملف لبدء عملية تثبيت ميت YouTube في هاتفك ، ويجب عليك أولاً التأكد من أن هاتفك يدعم تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى. إذا رأيت رسالة تفيد بأن التثبيت قد تم حظره لأسباب تتعلق بالحماية ، فما عليك سوى النقر فوق الإعدادات في الرسالة ، ثم من خلال تمكين ميزة المصادر غير الموثوق بها ، سيستأنف تثبيت التطبيق دون أي مشاكل.

تحميل احدث برنامج تويت ميت القديم

 اهلا وسهلا بكم زوار موقع "تيوب ميت الاحمر" هو تطبيق تحميل من اليوتيوب وهو عباره عن احد "تطبيقات مهمة للاندرويد" ويعد تطبيق تيوب .

بعد اكتمال التثبيت ، يمكنك البدء في استخدامه ، والتعرف على الواجهة ، وتحقيق أقصى استفادة من جميع الميزات في TubeMate.
تعرف على واجهة TubeMate
بعد تثبيت YouTube dead بنجاح على هاتفك ، يمكنك فتحه والبدء في استخدامه ، وعند استخدامه لأول مرة ، سيتم تنبيهك إلى أنه يجب استخدام التطبيق للأغراض الخاصة فقط دون أي استخدام تجاري ، بعد ذلك سيتم عرض بعض التعليمات حول كيفية استخدام التطبيق بشكل صحيح وشرح للإرشادات.

تشتمل الواجهة الرئيسية لـ Tube Mate على شريط علوي يحتوي على معظم الأدوات التي يمكن استخدامها ، حيث يظهر زر البحث ، والذي يمكن البحث فيه عن أي مقطع فيديو ، ويظهر زر قوائم التشغيل ، والذي يمكنك من إضافة مقاطع الفيديو وحفظها عليها في عدة قوائم خاصة بك ، بالإضافة إلى زر المواقع التي تدعم تطبيق يوتيوب ميت ، عملية تنزيله ، وسنتحدث عن كل هذه الأدوات بالتفصيل في العناوين القادمة.

اخر تحديث تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر

تيوب ميت هو عبارة عن تطبيق مخصص للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ويوفر لك هذا التطبيق إمكانية تحميل الفيديوهات من أكثر من 10 مواقع مختلفه .

يحتوي هذا الشريط العلوي أيضًا على زر خيارات يعرض مجموعة من الأدوات الإضافية المهمة جدًا في التطبيق ، ويوجد زر للانتقال إلى الأمام أو العودة إلى الخلف ، مما يتيح لك التنقل بين الصفحات الحالية والصفحات السابقة ، و يمكن أيضًا تغيير العرض إلى الموقع الحالي لعرض سطح المكتب ، سيظهر الموقع كما لو كنت تتصفحه من جهاز كمبيوتر ، ويمكنك العودة إلى وضع الهاتف المحمول في أي وقت ، وهو الوضع الافتراضي عند تصفح المواقع ، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة رابط الفيديو الحالي أو الصفحة الحالية مع الأصدقاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة ، أو مشاركة رابط تطبيق dead tube مع إضافة بعض النصوص التي توصي بتنزيل التطبيق.
يوجد أيضًا زر يعمل على مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، وهي عبارة عن مجموعة من البيانات والمعلومات التي يتم حفظها أثناء تصفحك لمواقع الويب من خلال تطبيق YouTube dead الذي قمت بزيارته بشكل متكرر في الماضي ، وقد تؤدي هذه المعلومات أحيانًا إلى حدوث تباطؤ في عملية التعرف على الفيديو وجلب معلومات التنزيل الخاصة به ، لذا إذا واجهت هذه المشكلة ، فقم فقط بمسح ذاكرة التخزين المؤقت من زر الخيارات وسيعمل التطبيق بشكل صحيح.

تحميل احدث يوتيوب ميت بلس

YouTube Vanced هو عبارة عن عميل ليوتيوب، وهو يسمح لك باستخدام منصة الفيديو الشهيرة هذه من أجل تدفيق فيديوهات مع بعض الخصائص الإضافية. وتجدر الإشارة إلى أن .

يمكنك إظهار المشغل ، وهو مشغل داخلي في التطبيق يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب والمواقع الأخرى ، ويمكن استخدامه بدلاً من المشغلات الخارجية في التطبيقات الأخرى.

من زر الخيارات ، يمكنك أيضًا الوصول إلى قائمة التنزيل التي تظهر فيها جميع مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها مسبقًا لإدارتها والتعامل معها ، وكذلك الوصول إلى قائمة مقاطع الفيديو الخاصة بك التي حفظت فيها مقاطع الفيديو المفضلة لديك دون تنزيل ، كما يمكنك أيضًا الوصول من زر الخيارات ، قم بزيارة الإعدادات وقم بتغيير بعض الأشياء المتعلقة بالتنزيل والمزيد.

أخيرًا ، يمكنك الوصول إلى واجهة تعليمات تحتوي على مجموعة من المعلومات حول استخدام التطبيق والأسئلة الشائعة.

قائمة مواقع الفيديو التي يدعمها يوتيوب ميت
لتسهيل عملية مشاهدة مقاطع الفيديو ، يحتوي تطبيق YouTube على قسم خاص يتيح الوصول إلى أشهر المواقع التي تعرض المحتوى
مرئي ، ويعرض باستمرار مقاطع فيديو جديدة ومتنوعة على

البحث في TubeMate

وهي من الميزات العملية التي تساعد المستخدم على البحث عن أي موضوع أو مادة مرئية يريد أن يشاهدها، ومع أن جميع المواقع التي تعرض محتوى الفيديو لديها زر بحث خاص بها إلا أن وجود زر البحث في تطبيق تيوب ميت له أهمية كبيرة، فهو يتواجد دائماً في الأعلى ويمكنك الوصول إليه في أي وقت بغض النظر عن الموقع الذي تتصفحه الآن.
عند البدء بكتابة كلمات البحث سيتم عرض اقتراحات الإكمال التلقائي للكلمات من محرك بحث جوجل، كما أنه يتم حفظ كلمات البحث السابقة التي استخدمتها في جميع مواقع الفيديو في سجل واحد فقط، ويمكنك في أي وقت مسح جميع كلمات البحث في السجل نهائياً وبضغطة زر واحدة فقط.

طريقة تحميل الفيديو
بواسطة تطبيق تيوب ميت ستتمكن من تنزيل أي مقطع فيديو من أي موقع بكل بساطة، سواء كنت تشاهد الفيديو من موقع اليوتيوب أو من فيسبوك أو من بقية المواقع الشهيرة، بمجرد أن تقوم بفتح الصفحة الخاصة بالفيديو لمشاهدته سيظهر في الأعلى سهم أخضر ينقلك إلى الواجهة الخاصة بالتنزيل، هذا السهم يظهر فقط عندما يتعرف التطبيق على وجود فيديو في الصفحة الحالية، لذا فإنه لن يظهر عندما تستعرض الفيديوهات في الواجهة الرئيسية لمواقع الفيديو الخاصة.

عند الضغط على السهم الأخضر سيقوم التطبيق بجلب معلومات مقطع الفيديو الحالي من الموقع الخاص به، وتستغرق العملية بضعه ثواني فقط، وفي حالة تأخر التطبيق في جلب معلومات مقطع الفيديو أو لم ينجح في ذلك قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت من زر الخيارات، ومن المفترض أن تظهر نافذة التحميل الخاصة بالفيديو.
في نافذة التحميل ستظهر لك جميع الجودات المتوفرة لتنزيل الفيديو، وتظهر الجودة وبجانبها مقاسات الطول والعرض الخاصة بالفيديو، وكذلك يظهر حجم الفيديو الإجمالي لكل جودة وصيغة ملف الفيديو.

انواع تيوب ميت اخر تحديث

برنامج تنزيل فيديو تربو تيوب ميت هو برنامج يساعدك على تحميل الفيديو و الموسيقى بسهولة مباشر بشكل سريع جدا من جميع المواقع مثل انستجرام و فيس بوك و ..

يختلف ظهور الجودات المختلفة باختلاف مقاطع الفيديو، فبعضها يدعم التنزيل بجودة عالية والبعض الآخر لا يوفر ذلك وذلك يعتمد على الجودة الأساسية للفيديو كلما كانت عالية كلما توفرت جودات متعددة، ومن ضمن الجودات التي تظهر في الواجهة هناك كذلك صيغ الصوت المشهورة مثل MP3 وغيرها، فتطبيق تيوب ميت يدعم تنزيل الفيديو كملف صوتي، ويوفر عدة صيغ صوتية مع جودة صوت ممتازة 128k.

أما بالنسبة لصيغ الفيديو فهناك الصيغة الشهيرة MP4 والمعتمدة في جميع الهواتف وأنظمة تشغيل الكمبيوتر، وكذلك صيغة webm والتي تتميز بحجم صغير ووضوح عالي، وهي مخصصة للتشغيل عبر الانترنت بتقنية HTML5، وصيغة 3GP ذات الجودة المنخفضة جداً والمناسبة للهواتف الصغيرة أو القديمة، كما يدعم التطبيق تنزيل مقطع الفيديو بجودة عالية جدا Full HD 1080p وكذلك بالجودة العالية HD 720p، بالإضافة إلى الجودات المتوسطة 480p وأيضا 360p.

وللبدء في التنزيل كل ما عليك هو اختيار الجودة المطلوبة من قائمة الجودات ومن ثم الضغط على سهم التنزيل الموجود في الأسفل وسيتم بدء التنزيل فوراً.

تستطيع معاينة التنزيل بالانتقال إلى قائمة التنزيلات بالسحب لجهة اليسار أو من زر الخيارات في الأعلى، وتستطيع تحميل عدة ملفات فيديو في نفس الوقت مع إمكانية ضبط أقصى عدد من التنزيلات في نفس الوقت من خلال الإعدادات، وتظهر سرعة ونسبة التحميل لكل ملف في القائمة، ويمكنك إدارة التنزيلات الحالية مثل إيقاف جميع التنزيلات مؤقتاً واستئنافها في أي وقت.

تحميل تيوب ميت للكمبيوتر


في اسفل الفيديو سوف تجد زر التحميل و هو عبارة عن سهم يشير للأسفل . شرح برنامج تيوب ميت. سيقوم التطبيق الآن بعرض الجودة المتوفرة للفيديو .

بعد اكتمال تحميل الفيديو تستطيع تشغيله كفيديو أو كمقطع صوتي فقط، كما يمكن إعادة تسمية الفيديو أو حذفه من القائمة الحالية أو من الهاتف نهائياً، بالإضافة لإضافته إلى إحدى قوائم التشغيل الخاصة بك، أو الذهاب إلى الصفحة الخاصة بالفيديو في الموقع الإلكتروني، وتستطيع أيضاً إعادة ترتيب مقاطع الفيديو في قائمة التنزيلات تصاعدياً أو تنازليا حسب الاسم أو الوقت أو الحجم أو الحالة.

بالإمكان تحميل الفيديوهات حتى أثناء استخدام تطبيقات أخرى ومن خارج تطبيق تيوب ميت ، وليس بالضرورة الدخول إلى التطبيق في كل مرة ترغب فيها بتنزيل مقاطع الفيديو، حيث يمكنك فتح تطبيق يوتيوب أو فيسبوك وغيرها من التطبيقات واستعراض المحتوى المرئي.

إذا وجدت فيديو تريد تحميله كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو ومن ثم الذهاب إلى تطبيق تيوب ميت ولصق الرابط في شريط العناوين في قائمة مواقع الفيديو، وستنتقل مباشرة إلى الصفحة الخاصة بالفيديو لجلب المعلومات المتعلقة به وجعله قابل للتنزيل بأي جودة ترغب بها.

تشغيل مقطع الفيديو

ومع أن الغرض الرئيسي من تطبيق تيوب ميت هو تحميل الفيديو من المواقع الشهيرة، إلا أنه بإمكانك استخدامه لمشاهدة مقاطع الفيديو فقط، فالبعض قد لا يفضل تحميل الفيديو إلى التخزين الداخلي للهاتف لتجنب امتلاء الذاكرة والتسبب في بطء أداء الهاتف بشكل عام.

قد يكون مشاهدة الفيديو كافياً للبعض خصوصاً أولئك الذين يمتلكون سرعات إنترنت عالية واتصال مستمر بالإنترنت ويريدون أن يستمتعوا بالمشاهدة ولا يهتمون بمشاركة الفيديو مع الآخرين، وبالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الفيديو في الموقع مباشرة بشكل افتراضي، يمكنك أيضاً تشغيله بطرق أخرى عبر استخدام أداة التشغيل في تطبيق تيوب ميت .

عند فتح صفحة الفيديو الخاصة يمكنك الضغط على السهم الأخضر الموجود في الأعلى والذي يظهر تلقائياً عند تشغيل أي فيديو في أي من مواقع الفيديو الشهيرة، ستظهر لك قائمة التحميل والتي تحتوي على الجودات المتوفرة لتنزيل الفيديو، قم باختيار الجودة المطلوب تشغيل الفيديو بها ومن ثم اختر خيار تشغيل (فيديو) الموجود في الأسفل.
سيخيرك تطبيق تيوب ميت لتشغيل الفيديو عبر مشغل خارجي ويعني تطبيقات تشغيل الفيديو الأخرى مثل ام اكس بلاير MX Player ، أو تشغيل الفيديو باستخدام المشغل الداخلي الخاص به بدلاً من الخروج من التطيبق لفتح مشغل آخر، كما يمكن اختيار زر تشغيل (صوت) لتشغيل مقطع الفيديو كملف صوتي فقط بدون صورة عبر المشغل الداخلي لتطبيق تيوب ميت ، وهذا الخيار مناسب لتشغيل الأغاني التي تحتوي على صورة فقط بدون فيديو كليب.

إضافة مقاطع الفيديو إلى قوائم التشغيل

فكرة قوائم التشغيل غير متعلقة بتنزيل الفيديوهات إلى التخزين الداخلي للهاتف، فهي تعتمد على الاحتفاظ بالفيديوهات المفضلة لك في مختلف مواقع الفيديو في مكان واحد، الأمر أشبه بإنشاء مكتبة جديدة تحتوي على أقسام مرتبة حسب النوع أو المحتوى وغيره.

في قوائم التشغيل فأنت تقوم بحفظ رابط صفحة الفيديو فقط ولا تقوم بتنزيله إلى هاتفك، وستحتاج إلى اتصال إنترنت لتتمكن من مشاهدة أي فيديو موجود في قائمة التشغيل، وحفظ الفيديوهات في قوائم التشغيل يساعدك على ترتيب الفيديوهات في مجموعات مختلفة لكي يسهل عليك العثور على الفيديو المطلوب لاحقاً ومشاركته مع الأصدقاء عند الحاجة.

يمكن الانتقال إلى قسم قوائم التشغيل من الزر الخاص بها والموجود في الشريط العلوي، ويمكنك إنشاء القوائم الخاصة بك بالضغط على زر الإضافة في الأعلى، ومن ثم قم بكتابة اسم قائمة التشغيل الخاصة وحدد فيما إذا كانت قائمة تشغيل متعلقة بمقاطع الفيديو أو قائمة تشغيل صوتية.

يمكن إنشاء المزيد من القوائم بنفس الطريقة أو إضافتها عندما تقوم بإضافة مقاطع الفيديو إلى قوائم التشغيل مباشرة، ويمكن إدارة قائمة التشغيل بعد إنشائها كتغيير اسمها ونوعها، أو حذفها نهائياً بالضغط المطوّل عليها وسحبها للأعلى إلى زر الحذف.

طريقة إضافة مقطع الفيديو إلى أي قائمة تشغيل بسيطة جداً، فقط قم بفتح صفحة الفيديو في أي موقع، ومن ثم إضغط على سهم التحميل الأخضر 
اضغط على قائمة التشغيل المطلوب إضافة الفيديو إليها، وسيتم حفظ عنوان الفيديو مع عرض رابط صفحته الخاصة لكي تميز الموقع الذي قمت بحفظ الفيديو منه.

بعد الانتهاء من إنشاء قوائم التشغيل وإضافة مقاطع الفيديو إليها، يمكنك فتح محتويات قائمة التشغيل وترتيب الفيديوهات في القائمة حسب رغبتك، بعد ذلك تستطيع تشغيل جميع مقاطع الفيديو في القائمة ومشاهدتها واحد بعض الآخر في المشغل الداخلي الخاص بتطبيق تيوب ميت ، كما يمكن تشغيل جميع مقاطع الفيديو في القائمة والاستماع لها كصوت فقط بدون صورة.

إعدادات استخدام تطبيق TubeMate

هناك الكثير من الخيارات المتوفرة في إعدادات تطبيق تيوب ميت والتي تشمل استخدام التطبيق من عدة نواحي، ويتم تقسيم هذه الخيارات حسب استخدامها، فهناك خيارات خاصة بالتنزيل والتحويلات وواجهة المستخدم والاتصال وغيرها، وبتوفير هذه الخيارات يجعلك تطبيق تيوب ميت تحظى بتجربة مميزة في الاستخدام وتنزيل مقاطع الفيديو.

من زر الخيارات يمكنك الوصول إلى إعدادات التطبيق، ومن خيارات التنزيل يمكنك التحكم في وضع التنزيل السريع ، والذي يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة جداً عبر تقسيم الفيديو إلى عدة أقسام عند تنزيله، يتم تشغيل الوضع افتراضياً وتستطيع تحديد خيارات التنزيل السريع وعدد الأقسام للتنزيل لشبكة وايفاي أو شبكات الجوال.

إذا كنت تمتلك سرعة إنترنت عالية جدا يمكنك تقليل الحد الأقصى للسرعة حتى لا تواجه بطئ في الهاتف، كما يمكن تحديد أقصى عدد للتنزيلات في وقت واحد والتي يبلغ عددها 4 تنزيلات كحد أقصى ويفضل عدم زيادة العدد حتى لا يتسبب ذلك في بطء أداء الهاتف، وهناك خيارات خاصة بإتاحة تحميل الترجمة المرافقة للفيديو واختيار اللغة الافتراضية للترجمة.

من إعدادات التنزيل يمكنك اختيار المجلد الافتراضي لمقاطع الفيديو والصوت التي ستقوم بتنزيلها، يتم حفظ مقاطع الفيديو في مجلد Video والأصوات في مجلد mp3 وكلاهما مجلدين منفصلين في الذاكرة الداخلية، يمكنك توحيد مجلد التنزيل لكل المقاطع أو تغييره إلى مجلد التنزيلات الافتراضي في الهاتف.

من خيارات واجهة المستخدم يمكنك تغيير لغة الواجهة لعدة لغات من بينها العربية، وأيضاً يمكن تفعيل المشغل الداخلي أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، بالإضافة لتفعيل التنبيه بالصوت عند اكتمال التحميل، أو استخدام وحدة التحميل KB/s بدلاً من Kb/s والتي قد تسبب بعض الارتباك لبضع المستخدمين.

كما يمكن التحكم بالصفحة الرئيسية عند فتح التطبيق وجعلها تعرض بعض مواقع تحميل الفيديو بدلاً من الانتقال بشكل تلقائي إلى موقت يوتيوب.

الفرق بين إصدار تيوب ميت القديم والتحديث الأخير

يفضل الكثير من المستخدمين التحديث الحالي أو كما يسميه الكثيرون تيوب ميت القديم، وذلك لعدة أسباب أهمها بساطة الواجهة بدون وجود أي تعقيدات وسهولة الاستخدام وسرعة الاستجابة، كما أنه ليس بالسهل التخلص من التعود على شكل محدد للتطبيق طالما أنه يعمل بشكل سليم وبفعالية كبيرة.

لكن البعض يفضل دائماً التحديثات الأخيرة ويهتم بالتغييرات في الواجهة والمميزات الجديدة للتطبيق، وفي تيوب ميت التحديث الأخير هناك الكثير من المميزات التي لا تتواجد في التطبيق القديم، والتي تعطي المستخدم تجربة مميزة لتحميل الفيديو من المواقع الشهيرة.
كما أن التحديث الأخير والذي يحمل الرقم 3 يعمل كتطبيق منفصل، وعند تثبيته في الهاتف لا يقوم باستبدال بيانات التطبيق القديم، ويمكن أن يعمل التطبيقان معاً في نفس الوقت، مع ذلك يفضل أن تقوم بحذف تيوب ميت القديم إذا أردت تثبيت التحديث الأخير.

هناك بعض المميزات في التحديث الأخير والتي لا تتواجد في الإصدار القديم من تيوب ميت ، ويمكن تلخيص المميزات الرئيسية في النقاط التالية:

استعراض أكثر من موقع في نفس الوقت 

في التحديث الأخير ستكون قادراً على تصفح أكثر من موقع في نفس الوقت، بمعنى أنه باستطاعتك التعامل مع التبويبات المختلفة والتي يمكن الوصول إليها من الرمز المخصص لها في الشريط العلوي للتطبيق، ويمكنك إنشاء عدة تبويبات والانتقال بينها بحرية وبسهولة كبيرة.
التحسن الكبير في واجهة المستخدم 
أثناء استخدام التحديث الأخير من تيوب ميت ستلاحظ بعض التغيير في الواجهة وطريقة الاستخدام، فالسحب للجهة اليسرى لا يعرض قائمة التنزيلات فقط، بل يعرض أيضاً قوائم التشغيل التي يمكن إنشائها، كما يظهر شريط في أسفل الواجهة للتقدم والتراجع والانتقال السريع لقائمة التنزيلات، كما أنه يظهر سهم أحمر بدلاً عن الأخضر عند التعرف على الفيديو، بالإضافة لتحسين ظهور جودات الفيديو المختلفة والمتاحة للتنزيل وغيرها الكثير.
تعديل قائمة مواقع الفيديو 
وهي من الأمور الغير متاحة في الإصدار القديم، لكن في التحديث الأخير ستكون قادرة على إعادة ترتيب المواقع يدوياً عبر الضغط المستمر والسحب لأعلى أو أسفل، كما يمكن إزالة أحد المواقع التي لا ترغب بها من القائمة نهائياً، كما تم إضافة سجل خاص بجميع الفيديوهات التي شاهدتها اثناء استخدام التطبيق.
النافذة المنبثقة 
وهي من أجمل الإضافات للتحديث الجديد وأكثرها فعالية، وتسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو حتى أثناء استعراضها من التطبيقات الأخرى كيوتيوب وفيسبوك وانستقرام وغيرها، وعندما تقوم بنسخ رابط أحد مقاطع الفيديو ستظهر نافذة منبثقة صغيرة في الأسفل، وبالضغط عليها 

تطبيقات بديله لتطبيق TubeMate

عملية تنزيل الفيديو من اليوتيوب أو من المواقع الشهيرة الأخرى شائعة جداً بين المستخدمين، لذا تتوفر الكثير من التطبيقات التي تقوم بهذه العملية بجانب تطبيق تيوب ميت ، وتتشابه جميع هذه التطبيق تقريباً في طريقة التحميل، فجميعها تدعم التحميل من أشهر مواقع الفيديو كيوتيوب وفيسبوك وإنستقرام وغيرها، كما توفر عدة جودات مختلفة لتحميل الفيديو منها التحميل بصيغة ملف صوتي (Audio only)، وتعرض حجم ملف الفيديو بعد التحميل لكل جودة في القائمة، لكنها تختلف في بعض الأمور كالواجهة وأسلوب عرض الفيديو وغيرها من الأمور.

سنستعرض بعض التطبيقات البديلة لتطبيق تيوب ميت والممكن تحميلها جميعا مجاناً من موقع داونزن :

سناب تيوب SnapTube 
تطبيق رائع آخر لتنزيل الفيديو من اليوتيوب والمواقع الأخرى، ويعرض في واجهته الرئيسية مجموعة من الفيديوهات المنوعة والمقترحة من اليوتيوب، بالإضافة لمقاطع الفيديو المتداولة حالياً بين المستخدمين.

كما يعرض بعض قنوات اليوتيوب الشهيرة والتي يمكن استعراض محتوياتها بسهولة، ويحتوي على مشغل داخلي للفيديو والموسيقى الموجودة في الهاتف تماماً مثل الإصدار الحديث من تيوب ميت، ويدعم تشغيل الفيديو في نافذة منبثقة اثناء استعراض الفيديوهات الأخرى، ستحتاج إلى القيام بتسجيل الدخول لكي يتم فتح بعض المميزات الإضافية في التطبيق.

تحميل سناب تيوب SnapTube
فيديودر Videoder
تطبيق مميز لتحميل الفيديو، يتميز بسرعته الكبيرة في التحميل وسهولة الاستخدام، ويعرض فيديوهات منوعة في الواجهة مع تقسيمها في تبويبات حسب نوعها.

كما يدعم خاصية التنزيل السريع والتي تسمح لك بتنزيل الفيديو مباشرة من الواجهة الرئيسية قبل فتحه، بالإضافة لإمكانية اختيار الجودة المناسبة أثناء تشغيل الفيديو يدوياً، ويتطلب التطبيق تسجيل الدخول لتفعيل بعض المميزات الإضافية.

تحميل فيديودر Videoder

فيد ميت Vidmate
تطبيق آخر لتنزيل الفيديو بسرعة كبيرة، حيث يدعم أيضاً خاصية التنزيل السريع للفيديو من الواجهة مباشرة دون فتحه.

بالإضافة لخاصية التنزيل المتعدد عبر تحديد مجموعة مقاطع فيديو وتنزيلها معاً، وعند تنزيل الفيديو تستطيع تغيير اسم الملف قبل عملية التنزيل، كما يمكن تشغيل الفيديو مباشرة من الواجهة بدون الانتقال إلى صفحة الفيديو الخاصة، ويحتوي على مشغل صوت وفيديو داخلي، وهو تطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى تسجيل الدخول.

تحميل فيد ميت Vidmate
أوجي يوتيوب OGYouTube
إذا كنت من عشاق المشاهدة من يوتيوب فهذا التطبيق تم تصميمه خصيصاً لك، فهو يمتلك واجهة تشبه إلى حد كبيرة واجهة تطبيق يوتيوب الرسمي، مع المميزات التي تسمح لك بتحميل الفيديو إلى الهاتف ودعم تحميل أكثر من مشهد فيديو بنفس الوقت.

تحميل أوجي يوتيوب OGYouTube

المشاكل الشائعة وتلميحات عند استخدام تيوب ميت
أثناء استخدام تطبيق تيوب ميت قد تواجه بعض المشاكل، فعملية تحميل الفيديو متغيرة دائماً مع ظهور تقنيات جديدة وصيغ متنوعة وتتطلب مواكبة وتطوير مستمرين، لذا فإن الحل الأمثل لجميع مشاكل الاستخدام هو الحصول دائماً على آخر إصدار من تطبيق تيوب ميت ويمكنك ذلك ببساطة من خلال إما التطبيق مباشرة أو عبر تنزيل آخر تحديث تيوب ميت من موقع داونزن.

التحديث الأخير تحتوي على إصلاح لآخر المشاكل التي قد تصادف المستخدمين، بالإضافة لإدراج التقنيات الحديثة للتعرف على الفيديوهات بسرعة كبيرة من مختلف المواقع الشهيرة، سنذكر هنا بعض المشاكل والتلميحات التي قد تحتاج لمعرفتها أثناء الاستخدام:

لا يمكن تحميل أي فيديو إلى الهاتف 
عند الضغط على سهم التحميل قد تظهر لك رسالة مفادها أنه تم رفض الطلب ولا يمكن تنزيل الفيديو، وهنا عليك التأكد من مجلد التنزيل الافتراضي للفيديو في إعدادات التطبيق، فجوجل تمنع تطبيقاتها الرئيسية من التنزيل مباشرة إلى الذاكرة الخارجية، لذا يفضل دائماً التنزيل إلى الذاكرة الداخلية.

تحميل الفيديو إلى الذاكرة الخارجية
لا يفضل أبداً تغيير مسار التنزيل الافتراضي إلى الذاكرة الخارجية، فبالإضافة لتقييد أندرويد للتطبيقات من التعامل مع الذاكرة الخارجية توجد بعض المشاكل الأخرى، فعندما تقوم بحذف تيوب ميت من الهاتف يتم حذف مجلد التنزيلات أيضاً من الذاكرة الخارجية، لكن مع ذلك يمكنك توفير المساحة في الذاكرة الداخلية عبر نقل ملفات الفيديو إلى الذاكرة الخارجية بعد تنزيلها وذلك بالضغط المستمر على الفيديو واختيار نقل إلى بطاقة SD .

ظهور الترجمة على الفيديوهات المنزلة
بعد تنزيل الفيديو قد تصادف ظهور علامة CC على الفيديو، وتعني أن الفيديو الحالي يحتوي على ترجمة، وقد لا تتمكن من مشاهدته إلا عبر مشغل آخر، مع ذلك يمكن إزالة هذه الترجمة عبر الضغط المطوّل على الفيديو واختيار حذف عنوان (الترجمة) ، ويمكن بعدها فتح الفيديو بالمشغل الداخلي لتطبيق تيوب ميت .

عملية التحميل بطيئة جداً
سرعة تحميل الفيديو تعتمد في الأساس على سرعة التحميل في اتصال الإنترنت الخاص بشبكتك، لكن إذا كانت سرعة التحميل بطيئة على غير المعتاد يمكنك إيقاف وضع التحميل السريع والذي قد يتسبب ببعض المشاكل في الشبكات ذات الاتصال السيء بالإنترنت.

شراء النسخة الكاملة من تيوب ميت لإزالة الإعلانات

للأسف لا توجد نسخة كاملة من تطبيق تيوب ميت ، فمطوّري التطبيق يعتمدون على ظهور الإعلانات لكي يكسبوا مقابل جهدهم في تطوير التطبيق وإتاحته بشكل مجاني للجميع للاستمتاع بتنزيل الفيديو، كما أن الإعلانات تظهر فقط في الأسفل بشكل لا يزعج المستخدم بشكل كبير.

أهم المميزات لتطبيق TubeMate

بساطة في الواجهة وسهولة الاستخدام 
يجمع تطبيق تيوب ميت بين بساطة الواجهة وفعالية الاستخدام، فهو لا يحتوي على الكثير من العناصر مع وجود شريط في أعلى الواجهة يضم أهم عناصر التطبيق، بالإضافة إلى سهولة الانتقال إلى قائمة التنزيلات بالسحب لليمين.

التحكم بعملية التحميل 
لا يقوم تيوب ميت بتحميل مقاطع الفيديو فقط، بل يتيح لك التحكم بعملية التحميل مع دعم التحميل السريع، وذلك عبر تقسيم مقطع الفيديو إلى عدة أقسام أثناء التحميل، مع إمكانية تحديد عدد الملفات المنزلة في نفس الوقت، وضبط سرعة الانترنت الإجمالية وغيرها من الأدوات الرائعة.

مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى تسجيل 
أفضل ما يميز تطبيق تيوب ميت هو أنه مجاني تماماً، فجميع العناصر الرئيسية للتطبيق متاحة بشكل مجاني ويمكنك استخدامها مباشرة بدون تقييدات، كما أنه لا يحتاج إلى عملية تسجيل الدخول عبر حساباتك المختلفة كبقية تطبيقات التحميل الأخرى.

توحيد زر البحث عن مقاطع الفيديو 
عملية البحث في تيوب ميت قد تكون مختلفة قليلاً عن بقية التطبيقات، فزر البحث الموجود في الشريط أعلى الواجهة يمكن استخدامه للبحث في أي موقع، سواء كنت في يوتيوب أو ديلي موشن وغيرها من المواقع يمكنك فقط الضغط على زر البحث وكتابة الكلمات، كما أنه يحتفظ بالكلمات السابقة لاستخدامها في أي موقع مباشرة.

ترتيب الفيديوهات في قوائم التشغيل 
وهي من المميزات التي قد لا تتواجد في بقية تطبيقات تنزيل الفيديو، وتمكنك من حفظ فيديوهاتك المفضلة في قوائم تشغيل صوتية ومرئية، ويمكن في أي وقت تشغيل أي قائمة والاستمتاع بالمشاهدة لأجمل الفيديوهات.

تشغيل الفيديو بأي جودة 
بالإضافة لإمكانية تنزيل الفيديو، تستطيع الاكتفاء بالمشاهدة فقط وتشغيل الفيديو في المشغل الداخلي لتطبيق تيوب ميت أو عبر مشغل خارجي وبأي جودة ترغب بها، سواء كنت تريد مشاهدة الفيديو بجودة عالية أو الاستماع للفيديو كمقطع صوت على سبيل المثال عند الاستماع إلى الأغاني.

عيوب تطبيق TubeMate

تحتاج لتنزيل تطبيق آخر في بعض الحالات 
كما ذكرنا فتطبيق تيوب ميت يدعم تنزيل الفيديو كملف صوتي فقط، وعندما تريد بدء التحميل ستظهر رسالة تخبرك أنك ستحتاج إلى تحميل تطبيق آخر من متجر سوق بلاي يقوم بعملية تحويل الفيديو إلى صوت، نفس الأمر يحدث عندما تقوم بتنزيل الفيديو بصيغة عالية جداً بجودة 1080P، عكس التطبيقات الأخرى التي لا تدعم تنزيل الملف الصوتي ومقاطع الفيديو عالية الوضوح مباشرة إلى الهاتف.

لا يمكن ترتيب قائمة مواقع الفيديو 
في القائمة الجانبية التي تعرض مواقع الفيديو الشهيرة تظهر بعض المواقع ذات المحتوى الصيني أو الكوري، وقد لا ترغب في ظهورها ضمن قائمة المواقع، كما أن بعض المستخدمين يحب ترتيب المواقع حسب الأكثر استخداماً، لكن مع الأسف لا يمكن ترتيب المواقع في القائمة أو حذف واحد منها، هذا العيب تم تلافيه في الإصدار الحديث رقم 3.

لا يمكن التخلص من الإعلانات 
ينزعج الكثيرين من ظهور الإعلانات في التطبيقات وقد يضطر إلى الدفع من أجل تجنب إزعاج الإعلانات، وتوفر بعض التطبيقات إمكانية إزالة الإعلانات عبر شراء النسخة الكاملة من التطبيق، لكن في تطبيق تيوب ميت لا توجد نسخة كاملة، وحسب توضيح المطوّرين فالإعلانات هي مصدر الربح الوحيد لهم، ويرون أنها مكافأة لمجهوداتهم المتميزة في تطوير التطبيق المستمر وتوفيره بشكل مجاني للجميع.

بالإمكان تحميل تطبيق تيوب ميت لتنزيل الفيديو بشكل سريع من اليوتيوب وفيسبوك والمواقع الشهيرة الأخرى TubeMate 2.4.9 (726) مجاناً في إصداره الأخير من موقع داونزن عبر الضغط على زر التحميل برابط مباشر بصيغة APK.


عن الكاتب

. موقع متخصص

التعليقات

 مرحبًا بكم في موقعك.

نقدم لك اليوم أحد أكثر البرامج والتطبيقات المجانية تحميلاً في العالم 2022، وهو؟

هل التطبيق مجاني تمامًا للتحميل دون تحميل برامج لاستخدامه؟ نعم، متوافق مع أجهزة. الكمبيوتر Computer ,للكمبيوتر,لابتوب،,PC, كمبيوتر ويندوز
⭐ اسم البرنامج WhatsApp Messenger
⭐ الشركة المنتجة WhatsApp Inc
⭐ متوافق مع Windows, Android, IOS
⭐ حجم البرنامج 213.8 MB
⭐ نسخة البرنامج V 22.8.75
⭐ تاريخ التحديث 4 يوليو 2022
⭐ لغة البرنامج العديد من اللغات
⭐ التصنيف برامج الشات والماسنجر

جميع الحقوق محفوظة

تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا