تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل آخر تحديث برنامج نيم باز2022 Nimbuzz APK تنزيل نيمبوز قديم عربي للجوال وللكمبيوتر

تحميل اخر تحديث برنامج نيم باز 2022 Nimbuzz APK تنزيل نيمبوز قديم عربي للجوال وللكمبيوتر موقع

ما هو أفضل برنامج شبيه النمبز نيمبوز للايفون إنشاء حساب Nimbuzz إصدار نمبز 2011 Nimbuzz Nimbuzz Nokia نيمبوز قديم Nim buzz apk نمبز نوكيا Nimbuzz للكمبيوتر تحميل برنامج Nimbuzz حل مشكلة Nimbuzz نيمبوز اصدار قديم للايفون Nimbuzz 2022 Nimbuzz chat+ برنامج باز للكمبيوتر موقع Nimbuzz برامج التواصل الاجتماعي للكمبيوتر ياهو ماسنجر عربي للكمبيوتر تحميل برنامج Nimbuzz للكمبيوتر Nimbuzz إصدار قديم النمبز لا يعمل 2021 افضل برنامج دردشة للكمبيوتر تحميل برنامج لايف شات للكمبيوتر nimbuzz.com login Nimbuzz APK

"nimbuzz تسجيل الدخول" nimbuzz for android" تحميل برنامج نمبز للاندرويد" تحميل nimbuzz للموبايل سامسونج"nimbuzz sign in' nimbuzz للكمبيوتر" nimbuzz for pc" nimbuzz apk" nimbuzz 3.7.1 apk ' nimbuzz nokia"

مرحباً بكم متابعني موقع اليوم وب الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل وهو تحميل افضل برنامج نيم باز عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة ويعتبر Nimbuzz من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد


تحميل برنامج نيم باز 2017  download-Nimbuzz free
مرحباً بكم متابعني موقع اليوم وب الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل وهو تحميل افضل برنامج نيم باز عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة ويعتبر Nimbuzz من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد برنامج شبيه النمبز نيمبوز للايفون إنشاء حساب Nimbuzz إصدار نمبز 2011 Nimbuzz Nimbuzz Nokia نيمبوز قديم Nim buzz apk نمبز نوكيا Nimbuzz للكمبيوتر تحميل برنامج Nimbuzz حل مشكلة Nimbuzz نيمبوز اصدار قديم للايفون Nimbuzz 2020 Nimbuzz chat+ برنامج باز للكمبيوتر موقع Nimbuzz برامج التواصل الاجتماعي للكمبيوتر ياهو ماسنجر عربي للكمبيوتر تحميل برنامج Nimbuzz للكمبيوتر Nimbuzz إصدار قديم النمبز لا يعمل 2019 افضل برنامج دردشة للكمبيوتر تحميل برنامج لايف شات للكمبيوتر nimbuzz.com login Nimbuzz APK
nimbuzz



نقدم لكم اليوم اخر اصدار برنامج نيم باز مجاني؟
برنامج نيم باز مجانا'' برنامج نيم بازبرابط مباشر 'عربي' المطور' برنامج نيم باز المحدث 'نيم باز القديم'نيم باز بلس "نيم باز  برو" نيم باز النسخه الجديده ' نيم باز الاصدار الجديد ' برنامج نيم بازاخر نسخه ' برنامج نيم باز الاصدار الاخير 2016 " تحديث برنامج برنامج نيم باز :

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج نيم باز Nimbuzz قديم عربي للجوال 2022

يتيح لك Nimbuzz الدردشة ، والرسائل إما من خلال الكمبيوتر أو عبر الهاتف المحمول ، يتيح البرنامج الدردشة مع جهات الاتصال في Nimbuzz و MSN و Skype و Gtalk و AIM. ICQ. لاستخدام برنامج Nimbuzz ، عليك فقط الحصول على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows XP / 2000 ، وتسجيل حساب عبر الإنترنت بعد تنزيل البرنامج وستكون على اتصال بالعالم كله ، مفضلاً أن يكون لديك إنترنت سريع الاتصال بالإنترنت يجري الاتصال الهاتفي) إنه يعمل وهو ممتاز ، Nimbuzz يسمح لك بالدردشة والرسائل ، وحتى لديه ميزة تحديد المواقع عبر الإنترنت ، يمكن تعديل المظهر الخارجي ليناسبك ، برنامج سهل وبسيط ، باختصار. ومن مميزات هذا البرنامج أنه يدعم أكثر من 12 شبكة اجتماعية B بالإضافة إلى واجهة جميلة وسهلة الاستخدام. يمكننا أيضًا اعتبار Nimbuzz طريقة رائعة لنقل الملفات. على الرغم من كل هذه المزايا ، تفتقر Nimbuzz إلى العديد من المزايا الموجودة في البرامج المماثلة.

مميزاته وبماذا يفيدك؟

  • عدد مستخدميه وصل إلى مائة مليون مستخدم.
  • متاح استخدامه على نطاق واسع من العالم ويتمكن من تحميله أي شخص في أي مكان.
  • يتيح للمستخدم إرسال واستلام الملفات والرسائل المتنوعة.
  • إمكانية دمج جميع الاشتراكات بالتطبيقات الأخرى من خلال هذا التطبيق.
  • من السهل على العميل مشاركة الصور مع أصدقائه بسهولة.


وصف عن تحميل احدث تطبيق نيمباز قديم عربي للكمبيوتر

يعد برنامج Nimbs أحد أشهر البرامج في عالم الدردشة والمراسلة ، وهو يتنافس مع أشهر برامج الدردشة والمراسلة مثل Yahoo و Hotmail وغيرها من وسائل الاتصال بين الأشخاص حول العالم. يمنحك برنامج Nimbuzz القدرة على فتح رسائل البريد الإلكتروني الأخرى في Yahoo و Facebook و Twitter و Hotmail بالإضافة إلى حساب Nimbuzz الخاص بك. وبهذا ستتمكن من خلال البرنامج من فتح جميع وسائل الاتصال الخاصة بك بكل سهولة. يوجد نسختان من البرنامج ، نسخة للهواتف المحمولة ، حسب نوع كل هاتف ، ونسخة للحواسيب الشخصية ، والتي سيتم وضعها في هذا الموضوع. يمكنك أيضًا ، من خلال البرنامج ، إجراء مكالمات دولية من خلال الموقع الرسمي للبرنامج ، وهناك العديد من الميزات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك.
Nimbuzz هو برنامج للتواصل الاجتماعي يسهل التواصل والتعامل مع جميع أحبائك وأقاربك حول العالم ، يمكنك إجراء مكالمات دولية رخيصة من خلال استخدام برنامج Nim Baz ، ويمكنك أيضًا التواصل مع الأصدقاء حتى لو لم يكن لديك تطبيق نيم باز ، عن طريق الاتصال بالهاتف الثابت أو المحمول باستخدام Nimbuzz Out ، يوفر البرنامج العديد من الملصقات للتعبير بسهولة عما بداخلك وإعطاء جو من المرح والسعادة للمحادثات ، يمكنك الانضمام إلى غرف الدردشة في البرنامج للتحدث حول أي شيء تريده بالإضافة إلى القدرة على إنشاء الكثير من الأصدقاء الجدد ، يسمح البرنامج بجودة مكالمات الفيديو عالية الجودة بسهولة ، ويوفر البرنامج عددًا غير محدود من رسائل الدردشة ، يمكنك مشاركة ملفاتك من الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية مع اصدقائك بكل سهولة ، يضم مكالمات صوتية تتم من خلال برنامج عالي الجودة ، يعمل البرنامج على حواسب Smart Mobiles والكمبيوتر المحمول.
حول نيمبوز

خصائص ومزيا تنزيل احدث اصدار من برنامج نيم باز Nimbuzz قديم عربي للهاتف

يعد برنامج Numbz أحد أشهر البرامج في عالم الدردشة والمراسلة ويتنافس مع أشهر برامج الدردشة والمراسلة مثل Yahoo و Hotmail وغيرها من وسائل الاتصال بين الأشخاص حول العالم ، يمنحك Nimbuzz القدرة لفتح رسائل البريد الإلكتروني الأخرى في Yahoo و Facebook و Twitter و Hotmail بالإضافة إلى حساب Nimbuzz الخاص بك. وبهذا ستتمكن من خلال البرنامج من فتح جميع وسائل الاتصال الخاصة بك بكل سهولة. يوجد نسختان من البرنامج ، نسخة للهواتف المحمولة ، حسب نوع كل هاتف ، ونسخة للحواسيب الشخصية ، والتي سيتم وضعها في هذا الموضوع. يمكنك أيضًا من خلال البرنامج إجراء نيم باز مكالمات دولية من خلال الموقع الرسمي للبرنامج حيث توجد العديد من الميزات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك ، ويستخدم البرنامج الملايين حول العالم.
يعد برنامج Nimbuzz 2019 من أهم تطبيقات الهاتف المحمول التي يتم استخدامها لإرسال رسائل بين الأصدقاء وبعضهم وإجراء محادثة صوتية بينهم ، بشرط أن يكون تطبيق Nimes Buzz في أجهزته التي يجب أن تكون متصلة بالإنترنت.

المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق نيم باز Nimbuzz قديم عربي للجوال وللكمبيوتر احدث نسخة جديدة


  1. عدد مستخدميه وصل إلى مائة مليون مستخدم.
  2. متاح استخدامه على نطاق واسع من العالم ويتمكن من تحميله أي شخص في أي مكان.
  3. يتيح للمستخدم إرسال واستلام الملفات والرسائل المتنوعة.
  4. إمكانية دمج جميع الاشتراكات بالتطبيقات الأخرى من خلال هذا التطبيق.
  5. من السهل على العميل مشاركة الصور مع أصدقائه بسهولة.

ما هو النيم باز؟

يعتبر برنامج نيم باز من أولى البرامج المتخصصة للدردشة الصوتية والنصية على الهاتف المحمول ، والتي انتشرت على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، ثم أطلقت نسختها الأولى في عام 2009 ، ثم قامت الشركة التي طورتها بتحديثات رائعة لها وطورتها مما يجعلها تتنافس مع أفضل برامج الدردشة والدردشة حول العالم مثل Viber و Whatsapp و Tango إنه أحد البرامج التي حققت طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة.
تمكن برنامج Nimes من الحصول على المركز الأول في عام 2011 من بين أفضل تطبيقات الهاتف المحمول المتخصصة في الدردشة الصوتية والنصية ، مما دفع شركة اتصالات رائدة ، New Call Telecom ، إلى شراء أسهم من هذا التطبيق.
الآن على مجلة Don Laude Seven ، يمكنك ، عن طريق تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Nimbs للكمبيوتر وأندرويد ، أن تكون متصلاً بأصدقائك ، مع متانة كبيرة.
Nim Baz هو برنامج تنزيل مجاني يمكنك من خلاله استخدام أكثر من تطبيق وبرنامج دردشة ومحادثة متخصص مثل Skype و Hotmail و Yahoo Mes


معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث برنامج Nimbuzz للموبايل


تنزيل جميع الفيديوهات يساعدك على تنزيل جميع صيغ الفيديو ومقاطع التواصل الاجتماعي بسرعة فائقة. برنامج تنزيل سريع للفيديوهات عالية الدقة بضغطة ..
تنزيل برامج هو موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانية جديدة كاملة بروابط مباشرة في أخر إصدار للتحميل مجانا من الموقع الرسمي.
ويقوم بخلق نسخ إحتياطية لأي تطبيق تقوم بتنزيله، ويمكنك حتى من إختيار تلك التي تحتاج لتحديث، وكل ذلك من خلال واجهة بسيطة وعملية. وبالإضافة إلى قائمة

معلومات البرنامج

  • الاسم :  نيم باز nimbuzz
  • الترخيص : مجانى
  • الموقع الرسمى
  • الحجم  : 25 ميجا
  • البرنامج يدعم انظمة الويندوز والهواتف المختلفة

Nimbuzz للكمبيوتر من هنا

هل APK هو أمن؟

موقع Nimbuzz, نيمبوز قديم, Nimbuzz تسجيل عربي, تسجيل الدخول نيمبوز, Nimbuzz للكمبيوتر, نيمبوز عربي للجوال, انشاء حساب Nimbuzz, تنزيل تطبيق النيم, نمبز نسخة قديمة, Nimbuzz للايفون, بديل Nimbuzz, انشاء حساب نيمبوز بدون رقم, Nimbuzz for PC, Mig33, نيمبوز قديم, موقع Nimbuzz, Nimbuzz spages privacy policy, Nimbuzz للكمبيوتر, نيمبوز اصدار قديم للايفون, برنامج شبيه النمبز, Nimbuzz Forgot password, Nimbuzz ويكيبيديا, تحميل Noizz, تحميل نمبر بوك,, WeChat تحميل, تحميل ياهو 11, تحميل الياهو ماسنجر 2013, Nimbuzz for computer, تحميل برنامج Nimbuzz للكمبيوتر, Get Nimbuzz Windows, تحميل برنامج Pidgin, تحميل برنامج ICQ للكمبيوتر,


عن الكاتب

. موقع متخصص

التعليقات

 مرحبًا بكم في موقعك.

نقدم لك اليوم أحد أكثر البرامج والتطبيقات المجانية تحميلاً في العالم 2022، وهو؟

هل التطبيق مجاني تمامًا للتحميل دون تحميل برامج لاستخدامه؟ نعم، متوافق مع أجهزة. الكمبيوتر Computer ,للكمبيوتر,لابتوب،,PC, كمبيوتر ويندوز
⭐ اسم البرنامج WhatsApp Messenger
⭐ الشركة المنتجة WhatsApp Inc
⭐ متوافق مع Windows, Android, IOS
⭐ حجم البرنامج 213.8 MB
⭐ نسخة البرنامج V 22.8.75
⭐ تاريخ التحديث 4 يوليو 2022
⭐ لغة البرنامج العديد من اللغات
⭐ التصنيف برامج الشات والماسنجر

جميع الحقوق محفوظة

تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا