تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج كلك Kelk APK كتابة الخط العربي مجانا 2022. مع الكراك كامل ويندوز 10-7-8

تنزيل تطبيق الخط العربي كلك 2021. Download calligraphy program Kalak


تحميل برنامج kelk : تطبيق كلك برابط مباشر kelk download, كلك للخط العربي ويندوز 7, اون لاين,مجانا,تنزيل كلك 2022 تحميل برنامج الكلك 2010.

تنزيل برنامج الخط العربي 2016 كامل مجانا برنامج الكلك اخر اصدار
تحميل برنامج كلك Kelk كتابة الخط العربي مجانا 2020 مع الكراك كامل ويندوز 10-7-8
Kelk



قم بتنزيل برنامج Kalak للخط العربي 2019. برنامج Kalak هو برنامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على جميع الإصدارات الحديثة من Windows ، تم تصميمها وتطويرها من قبل شركة Sinasoft (Sinasoft) الإيرانية. جميعكم بديل لتعلم التخطيط باللغة العربية ، ويستفيدون من المصممين الذين يرغبون في كتابة الكلمات العربية في خطوط احترافية

.

شارك أكثر من 30 خطاطًا محترفًا من إيران والعالم العربي وتركيا ، برئاسة الخطاط العراقي المحترف الشهير يوسف ذنون ، في تصميم البرنامج مع الخطاطين عثمان طه والخطاط البروفيسور هاشم محمد البغدادي ، مما يجعله برنامجًا فريدًا. تم إدخال العديد من الخطوط العربية إلى الكمبيوتر في هذا البرنامج ، ولكن لا تزال هناك بعض الخطوط التي لم تدخل ، لأنها دقيقة للغاية.


وأيضًا ، لأن كل حرف يتخذ العديد من الأشكال وفقًا لمكانه في الكلمة أو الجملة ككل ، حيث قد يكون من الضروري إدخال بعض الخطوط العربية على الكمبيوتر لإدخال آلاف الجمل والعبارات والكلمات ، ويستغرق ذلك وقتًا وجهد كبير ، ويحتاج المهنيين. اسم البرنامج مأخوذ من الكلمة الفارسية للخطاط أو الريشة.


خطوط كيلك للخطوط العربية 2022

كما ذكر أعلاه ، فإن البرنامج متوافق بشكل جيد مع جميع إصدارات نظام تشغيل Windows ، حيث أنه يعمل على Windows XP و Windows Vista و Windows 7 ، وجميع الإصدارات الحديثة الأخرى التي تم إطلاقها بعد Windows 7. أيضًا ، استخدام البرنامج سهل نسبيًا ويمكن استخدامه بسهولة. يمكن تصدير الأعمال التجارية في ملحقات مختلفة بما في ذلك TIF و PSD و EPS و BMP وغيرها.


ما هو برنامج kleek؟

يمكن استخدام البرنامج من قبل جميع المصممين والخطاطين ، ولكن إنتاج المصممين عليه لن يكون مثل إنتاج الخطاط ، حيث سيكون عمل الخطاط أجمل ، لأن الخطاط المحترف يعرف قواعد الخط الذي يريد كتابته لذلك ، يضع الحروف والأشكال والمجموعات في أماكنها الصحيحة بالضبط ،


على عكس المصمم الذي لا يعرف شيئاً عن قواعد الخط العربي في معظم الأوقات. أي أن البرنامج يفيد المصممين كثيرًا ، ولكن إذا كان المصمم يستخدم خطاطًا محترفًا ، فسيكون عمله أكثر جمالًا وما سينتجه في هذا البرنامج سيكون أفضل بكثير.


شرح تثبيت برنامج Kalak للخطوط العربية

تنزيل وتثبيت 2020 Kelk سهل للغاية ، حيث لا يختلف كثيرًا عن تثبيت أي برنامج آخر. مبدئيًا ، يوصى بإغلاق جميع البرامج التي تعمل على الكمبيوتر ، ثم يجب النقر فوق ملف تثبيت البرنامج ، والذي يكون بامتداد EXE ، وهو امتداد لجميع برامج الكمبيوتر التي تعمل على نظام تشغيل Windows.
بعد النقر على ملف تثبيت البرنامج مرتين (أو اختيار خيار "فتح" من القائمة المنسدلة التي تظهر عند الضغط مرة واحدة بزر الفأرة الأيمن على ملف التثبيت) ، سيتم تشغيل المثبت كمسؤول ، ونافذة سيظهر حيث يمكنك تثبيت البرنامج.
في النافذة التي تظهر ، انقر فوق الزر "التالي" ، وستظهر نافذة يمكنك من خلالها اختيار مكان تثبيت البرنامج ، بالطبع سيكون موقع التثبيت الافتراضي في Disk C في مجلد Program Files ، ولكن التثبيت يمكن تغيير المسار بسهولة بالنقر على "تصفح ..."
مما يعرض نافذة حيث يمكنك تحديد مسار تثبيت جديد للبرنامج ، وانقر على زر "موافق" لتأكيد مسار التثبيت. سواء احتفظت بمسار التثبيت كما هو أو غيرته ، اضغط على زر "التالي" لمتابعة تثبيت برنامج Kalak.
عند الضغط على زر "إنهاء" ، قد يعرض المثبت مربع حوار يخبرك أنه يجب إعادة تشغيل الكمبيوتر لإكمال عملية التثبيت بشكل صحيح. يفضل النقر فوق الزر "موافق" في مربع الحوار ، للسماح للبرنامج بإعادة تشغيل الكمبيوتر ، ولكن يمكنك أيضًا النقر فوق الزر "إلغاء" لإغلاق النافذة دون إعادة تشغيل الكمبيوتر ،

لكننا لا نوصي بذلك. بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر ، سيتعين عليك تثبيت المجموعة قبل فتح البرنامج حتى يعمل بشكل صحيح ، أو كان يجب عليك شراء البرنامج.




تحميل برنامج كلك برابط مباشر

تحميل برنامج كلك 2018 للخط العربي كامل Download Kelk 2018
برنامج كلك 2019,تحميل برنامج كلك 2019, تحميل برنامج كلك Kelk كتابة الخط العربي مجانا 2018, برنامج كلك 2018 مع الكراك, تحميل برنامج كلك للخط العربي ويندوز 7 64 بت, ما هو برنامج kleek, تحميل برنامج كلك مفعل, برنامج كلك 2018, Sinasoft HardLock not found, برنامج كتابة خطوط, Sina soft HardLock, كلك ٢٠١٠, خط كلك, Kelk 2019, تحميل برنامج كلك 2010 مع الكراك كامل, برنامج كلك 2017 مع الكراك ويندوز 10, Kelk 2020, شرح برنامج كلك, Kelk 2016 portable, Kelk 2019 free download, Kelk2019, برنامج كلك 2007 كامل, شرح برنامج كلك بالصور, برنامج مخطوطات للكمبيوتر, برنامج كلك للخط العربي اون لاين, تحميل برنامج كلك مفعل, برنامج الكلك نسخة محمولة, برنامج الخطاط العربي ويندوز 7, كراك برنامج كلك 2013, برنامج كلك للخط العربي 2019, برنامج كلك 2016 مع الكراك, بديل برنامج كلك, برنامج كلك موقع الويب, تحميل برنامج كلك للخط العربي 2015, برنامج كلك 2017 مع الكراك, Kelk for Mac,



عن الكاتب

. موقع متخصص

التعليقات

 مرحبًا بكم في موقعك.

نقدم لك اليوم أحد أكثر البرامج والتطبيقات المجانية تحميلاً في العالم 2022، وهو؟

هل التطبيق مجاني تمامًا للتحميل دون تحميل برامج لاستخدامه؟ نعم، متوافق مع أجهزة. الكمبيوتر Computer ,للكمبيوتر,لابتوب،,PC, كمبيوتر ويندوز
⭐ اسم البرنامج WhatsApp Messenger
⭐ الشركة المنتجة WhatsApp Inc
⭐ متوافق مع Windows, Android, IOS
⭐ حجم البرنامج 213.8 MB
⭐ نسخة البرنامج V 22.8.75
⭐ تاريخ التحديث 4 يوليو 2022
⭐ لغة البرنامج العديد من اللغات
⭐ التصنيف برامج الشات والماسنجر

جميع الحقوق محفوظة

تنزيل برامج - أحدث البرامج للكمبيوتر مجانا